• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/01/2018 - 06:59 بتوقيت نيويورك

سلطات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ غارات وهمية شمال غزة

سلطات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ غارات وهمية شمال غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توغلت عدة جرافات عسكرية إسرائيلية اليوم الاثنين بشكل محدود قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة الفلسطينى.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن أربع جرافات عسكرية إسرائيلية توغلت لعشرات الأمتار من موقع زكيم العسكرى شرق معبر بيت حانون، وشرعت فى أعمال تسوية وتجريف قرب السياج الأمني.

وتنفذ قوات الاحتلال عمليات توغل شبه يومية على طول الحدود الشمالية والشرقية لقطاع غزة، بمصاحبة تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع فى سماء المنطقة.

من ناحية أخرى، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية اليوم الاثنين غارات وهمية فى أجواء قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان بسماع دوى انفجارات قوية فى معظم أرجاء قطاع غزة، ناجمة عن كسر حاجز الصوت وغارات وهمية من الطيران الحربى الإسرائيلى.

من ناحية أخرى أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين، بوقف العمل والبناء فى مسجد وغرفة جنوب مدينة الخليل، كما نصب مستوطنون أسلاكا شائكة فى بلدة "يطا" الواقعة جنوب المدينة أيضا.

وقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور،فى تصريح اليوم - إن قوات الاحتلال سلمت المواطن محمد على جابر الدبابسة إخطارا بوقف العمل والبناء فى غرفة وخلايا شمسية بمنطقة خلة الضبع الواقعة بين مستوطنات "ماعون"، و"متسبى يائير"، و"افيغال"، شرق يطا جنوب الخليل، كما أخطرت بوقف العمل والبناء فى مسجد المفقرة بمسافر يطا.

ووضع قاطنو مستوطنتى "ماعون" و"حافات ماعون" أسلاكا شائكة على أراض تعود ملكيتها لمواطنين من عائلات مر وأبو قبيطة وشريتح ومغنم، فى قرية التوانه شرق يطا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات