• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 17/01/2018 - 06:24 بتوقيت نيويورك

برفقة قوة عسكرية كبيرة أبنة "صالح" وأبنائها تغادر اليمن إلي السودان

برفقة قوة عسكرية كبيرة أبنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادرت إحدى بنات الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، مطار عدن باتجاه السودان.

وذكرت وسائل إعلام يمنية، أن ليلى علي عبدالله صالح ومعها 3 من أبنائها غادرت المطار على متن طائرة ركاب صغيرة صوب العاصمة السودانية الخرطوم.

وأشارت إلى أنه رافقت ليلى صالح مع أبنائها إلى مطار عدن، قوة عسكرية قامت بعملية الحماية لها حتى استقلت الطائرة.

وأعدم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد مسلحي الحوثي، لدى مغادرته صنعاء إلى مسقط رأسه بمديرية سنحان مع عدد من مرافقيه، بينهم القياديان في حزب المؤتمر عارف الزوكا وياسر العوضي.

وكشف مصدر مقرب من دائرة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في وقت سابق، أنه تم نقل عائلة صالح ” نساءً وأطفالًا” إلى منازل أقربائه بمنطقة سنحان شرق صنعاء – مسقط رأسه – لتكون في حماية أبناء عمومته وأصهاره، خوفاً من أن تمتد المواجهات إلى منازله بصنعاء وتعرض عائلته للخطر.

وأردف المصدر، أن صالح كان متوقعًا تعرض عائلته للخطر، إذ كان مدركًا لتطورات إعلانه فض الشراكة مع الحوثيين، فأمّن عائلته وأخرجها من صنعاء بعيدًا عن الاشتباكات التي استخدم فيها الحوثيون الأسلحة الثقيلة لدك مقار قيادات حزب المؤتمر ومنازل صالح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات