• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 22/01/2018 - 02:16 بتوقيت نيويورك

الإسكان المصرية: الحرب القادمة حرب مياه

الإسكان المصرية: الحرب القادمة حرب مياه

المصدر / وكالات

أكد هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان المصرية أن الحرب القادمة، حرب على المياه لذا تتوجه مصر لهذه الاستثمارات في مشاريع المياه لتوفير أكبر قدر منها.

وأضاف أن حجم الاستثمارات المصرية في قطاع الصرف الصحي قد بلغ 124 مليار جنيه.

وأشار إلى أن المياه الناتجة عن مشاريع المعالجة غير صالحة للشرب في مصر ويتم استخدامها في مجال الزراعة، ولكن بعض الدول تستخدمها في الشرب كإندونيسيا.

ولفت إلى أن المياه المحلاة من البحر يتم استخدامها في الشرب بجميع المدن الساحلية بمصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات