• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بومبيو يعرب عن أمله في قبول طهران التفاوض دون شروط مسبقة موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية البرلمان العربي يدعو لإنجاز الإعلان الدستوري في السودان سيناتور أميركي بمهمة حساسة.. "يفاوض ظريف بموافقة ترمب" ليبيا..اختفاء نائبة بالبرلمان في ظروف غامضة روسيا تغير الخطة.. قوات خاصة للقتال بجانب الأسد واشنطن توقف بيع أنقرة F 35.. وتستبعد الطيارين الأتراك اجتماع في واشنطن لبحث أمن الملاحة بالخليج وتهديدات إيران واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني

الإثنين 22/01/2018 - 02:16 بتوقيت نيويورك

الإسكان المصرية: الحرب القادمة حرب مياه

الإسكان المصرية: الحرب القادمة حرب مياه

المصدر / وكالات

أكد هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان المصرية أن الحرب القادمة، حرب على المياه لذا تتوجه مصر لهذه الاستثمارات في مشاريع المياه لتوفير أكبر قدر منها.

وأضاف أن حجم الاستثمارات المصرية في قطاع الصرف الصحي قد بلغ 124 مليار جنيه.

وأشار إلى أن المياه الناتجة عن مشاريع المعالجة غير صالحة للشرب في مصر ويتم استخدامها في مجال الزراعة، ولكن بعض الدول تستخدمها في الشرب كإندونيسيا.

ولفت إلى أن المياه المحلاة من البحر يتم استخدامها في الشرب بجميع المدن الساحلية بمصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات