• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/01/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

أميركا: نتطلع للعمل مع تركيا لإنشاء منطقة آمنة في سوريا

أميركا: نتطلع للعمل مع تركيا لإنشاء منطقة آمنة في سوريا

المصدر / وكالات

أعلن وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إن بلاده تتطلع للعمل مع تركيا لإقامة منطقة آمنة بشمال غربي سوريا.

وأكد #تيلرسون أن واشنطن تبحث مع أنقرة و"بعض القوات على الأرض" كيفية استقرار الوضع على حدودها الجنوبيةاستجابةً لمخاوفها الأمنية المشروعة.

وكانت #قوات_سوريا_الديمقراطية قد دعت واشنطن "للاضطلاع بمسؤوليتها" إزاء عفرين.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد أن عملية #غصن_الزيتون ستمضي نحو تحقيق الأهداف المنسقة مع الروس، وهي المرة الأولى التي يتحدث فيها أردوغان علناً عن اتفاق بين أنقرة وموسكو على العملية.

من جهته، شدد نائب رئيس الوزراء التركي بكر بوزداج على ضرورة أن توقف الولايات المتحدة الأميركية دعمها لوحدات الحماية الكردية "إذا أرادت العمل مع #تركيا في سوريا".

وفي تصريحات صحفية عقب اجتماع للحكومة، شدد بوزداج على أنه "ليس لأحد الحق في فرض قيود على العملية التي تقوم بها بلاده ضد الوحدات الكردية في #عفرين السورية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات