• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الأربعاء 24/01/2018 - 02:47 بتوقيت نيويورك

الكشف عن أسلحة نووية أمريكية جديدة

الكشف عن أسلحة نووية أمريكية جديدة

المصدر / وكالات

تعمل الإدارة الوطنية للأمن النووي في الولايات المتحدة في الوقت الراهن على تصميم  وإعداد نوعين جديدين من الرؤوس النووية البحرية.

ونقلت مجلة Defense News عن فرانك كلوتز الرئيس السابق لهذه الإدارة قوله، إن العقيدة النووية الأمريكية الجديدة، التي تم نشر قسم منها عبر وسائل الإعلام، تتحدث عن خطط لإنتاج رأس حربي نووي قليل القوة يركب على الغواصات.

ورفض كلوتز الغوص في التفاصيل ولكنه أعلن أن الإدارة المذكورة تعمل بشكل مكثف ونشيط.

وأشار إلى أن الإدارة الوطنية للأمن النووي كانت سابقا تركز خلال عملها فقط على برنامج أو مشروع واحد لا أكثر، أما الآن فهي تعمل على تنفيذ 4 مشاريع مختلفة وبينها، تحديث وتطوير قنابل تحملها الطائرات القاذفة B61-12 والرأس الحربية للصواريخ المجنحة W80-4.

وبالإضافة لذلك يجري العمل في مجال تصميم صواريخبالستية للغواصات وصواريخ مجنحة للسفن الحربية.

وذكر كلوتز أنه سيتم إنفاق 350 مليار دولار على التصاميم العسكرية على مدى السنوات الثلاثين المقبلة.

وكانت الأنباء قد أفادت في 13 يناير بأن الولايات المتحدة أقرت بتفوق روسيا عليها في الأسلحة النووية بوجود عدد أكبر من النظم النووية غير الاستراتيجية وتنوعها.

التعليقات