• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/01/2018 - 02:55 بتوقيت نيويورك

موقع عبري: إيران توعز إلى حماس بتشكيل قوة في سوريا

موقع عبري: إيران توعز إلى حماس بتشكيل قوة في سوريا

المصدر / وكالات

قال موقع عبري مساء يوم الثلاثاء، أن إيران أعطت تعليمات لحماس لإنشاء فرع للتنظيم في الجولان السوري، حتى يتمكن من ممارسة الضغط على إسرائيل في أوقات الحروب.

وبحسب موقع "واللا"العبري، فإن "العلاقات بين إيران وحماس تحسنت في الآونة الأخيرة؛ وتخللها دعم اقتصادي، وتعاون ضد إسرائيل.

ووفقا لموقع ، "أعطت إيران تعليمات لحركة حماس بإنشاء قوة فلسطينية من نفس التنظيم، بالجولان السوري المحتل، للعمل على إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال المعارك والحروب، وممارسة الضغط عليها".

وادعى الموقع، أن إسرائيل كشفت مؤخرًا عن محاولات حركة حماس العمل العسكري من جنوب لبنان، وأكد وزير الجيش ليبرمان أن حماس تجد صعوبة في تنفيذ عمليات من الضفة الغربية، لذلك تحاول فتح جبهة أخرى بجنوب لبنان".

الأكثر مشاهدة


التعليقات