• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/01/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أول ظهور لأفراد عائلة صالح المعتقلين في سجون ميليشيا الحوثي

أول ظهور لأفراد عائلة صالح المعتقلين في سجون ميليشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، صورة قالوا إنها لأبناء وأقارب الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، المعتقلين لدى ميليشيات الحوثي.

ومنذ مقتل صالح على يد الحوثيين في الـ4 من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عمدت عناصر الحوثي، إلى اعتقال أبنائه وأقاربه والمقربين منه، فضلًا عن اقتحام عقاراته ومنازله وفرض سيطرتهم عليها.

وحول الصورة المتداولة، قال الصحافي والمحلل السياسي عباس الضالعي: “أول ظهور لأولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وعدد من أقاربهم المعتقلين لدي مليشيات الحوثي”.

وأشار الضالعي، في تغريده له على “تويتر” إلى تواجد العقيد محمد محمد عبدالله صالح، ضمن الشخصيات التي أظهرتها الصورة.

وقال في تغريدته: “يظهر بالصورة العقيد محمد محمد عبدالله صالح، الذي نشرت خبرًا سابقًا عن مغادرته المعتقل بحسب مصدر كبير مقرب منهم؛ لكنه اتضح عكس ذلك”.

وفي سياق متصل، نشرت القيادية في حزب المؤتمر، فائقة السيد، تغريدة على “تويتر” علقت فيها على الصورة، قائلة: “هذه صورتي التقطها إعلامي حوثي عند زيارتي لأولاد الزعيم صالح.. واطمأننت على حالتهم.. لم نعرف مكان سجنهم؛ لكن أحضروهم لنا إلى مكتب للحوثيين لنصف ساعه فقط”.

وكانت وسائل إعلامية نقلت عن مصادر قولها، الثلاثاء الماضي، أن “مليشيات الحوثي نقلت أبناء صالح المعتقلين لديها إلى مكان واحد، جمعتهم فيه بعد مغادرتهم المستشفيات إثر إصابتهم جميعًا، أثناء اشتباكات صنعاء التي قتل فيها صالح الشهر الماضي”.

وأضافت المصادر أن “مدين علي عبد الله صالح، وصلاح علي عبدالله صالح، نجلي الرئيس السابق، والعقيد محمد محمد عبدالله صالح، نجل شقيقه، وعفاش طارق محمد عبد الله صالح، نجل طارق صالح الذي ظهر مؤخرًا في مناطق الشرعية، جميعهم غادروا المستشفيات ونقلوا إلى مكان واحد”.

التحالف يسلم الشرطة اليمنية 27 طفلًا زج بهم الحوثيون إلى جبهات القتال (فيديو)الحوثيون يستدعون مفتي اليمن للمحاكمة بتهمة “التهرب من سداد الزكاة”

وأشارت إلى أن “الحوثيين سمحوا لثلاثة من قيادات حزب المؤتمر بزيارة أبناء صالح وأبناء أخيه”، لافتة إلى أن “صحتهم جيدة حاليًا”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات