• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/01/2018 - 04:27 بتوقيت نيويورك

هؤلاء أبناء وأقارب صالح المعتقلون لدى الحوثي

هؤلاء أبناء وأقارب صالح المعتقلون لدى الحوثي

المصدر / وكالات

نشرت الوزيرة اليمنية السابقة في حكومة الانقلابيين، فائقة السيد، الخميس، على حسابها في "تويتر" صورة تجمعها بالمعتقلين من أبناء وأحفاد الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، أثناء زيارة خاصة لها لمدة نصف ساعة فقط في معتقلهم لدى ميليشيات الحوثي بعد مقتل صالح، دون معرفة مكان اعتقالهم.

فائقه السيد باعلوي@FAIKiA6

هذه صورتي التقطها اعلامي حوثي عند زيارتي لأولاد الزعيم صالح رحمة الله واطمنئيت على حالتهم لم نعرف مكان سجنهم ولكن احضروهم لنا الى مكتب تبع الحوثيين نص ساعه فقط

View image on Twitter View image on Twitter

فائقه السيد باعلوي@FAIKiA6

الذين في الصوره اثناء زيارتي لأولاد الزعيم هم:
محمد محمد عبدالله صالح
مدين علي عبدالله صالح
صلاح علي عبدالله صالح
عفاش طارق محمد صالح
اسأل الله يفك اسرهم وينتقم ممن اعتقلهم وغيبهم في السجون

وللرئيس اليمني السابق 16 ابناً وابنة من عدة زوجات، منهم 6 ذكور و10 إناث، وأولاده هم: أحمد، وصلاح، ومدين، وخالد، وصخر، وريدان.

وبحسب الصورة المنشورة التي يظهر فيها محمد محمد عبدالله صالح هو ابن أخي الرئيس السابق صالح، وقد شغل منصب قائد كتيبة القوات الخاصة وقائد وحدة المهام الصعبة لمكافحة الإرهاب سابقا.

وفي الصورة أيضا مدين علي عبدالله صالح فهو ابن الرئيس السابق، وصلاح علي عبدالله صالح هو قائد كتيبة لواء أول مشاة جبلي سابقاً.

عفاش

ويظهر أيضاً عفاش طارق محمد صالح هو النجل الأكبر لطارق محمد عبدالله صالح قائد الحماية الخاصة بالرئيس السابق وابن أخيه، والذي تمكن من الفرار من قبضة الميليشيات الحوثية والتي تعتبره المطلوب الأول لها.

ويحيط عائلة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح جدار من السرية، حيث حرص على إبعاد عائلته عن الأضواء، باستثناء نجله الأكبر أحمد، وأبناء أشقائه الذين كان لهم دور بارز أثناء نظام حكمه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات