• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/01/2018 - 04:44 بتوقيت نيويورك

تركيا: مقتل 8 من جنودنا في سوريا بـ"عفرين"

تركيا: مقتل 8 من جنودنا في سوريا بـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، إنه «تمت تصفية 268 إرهابياً» منذ بداية العملية العسكرية «غصن الزيتون»، التى شنها الجيش التركى، السبت الماضى، على منطقة «عفرين»، شمال سوريا، لافتاً إلى أن عدد القتلى من الجيش التركى لم يتجاوز ثمانية، وأضاف «أردوغان»، فى كلمة أثناء تشييع جثامين الجنود الأتراك: «لا أطماع لنا فى سوريا، وما يهمّنا هو تأسيس العدالة هناك، وضمان عودة 3٫5 مليون سورى يعيشون فى تركيا».

وأعلنت قوات «سوريا الديمقراطية»، أمس، مقتل 8 جنود من الجيش التركى فى محيط دير سمعان، جنوب شرقى عفرين، و12 من عناصرها فى معارك مع تنظيم داعش فى ريف دير الزور الشرقى.

وأعلن التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة فى سوريا مقتل 150 داعشياً فى غارات وسط وادى الفرات، ورفضت روسيا، خلال جلسة لمجلس الأمن عقدت بناء على طلبها، اتهامات أمريكية جديدة للنظام السورى باستخدام أسلحة كيميائية. وذكرت  وسائل الإعلام الاجنبية اليوم أن «أبو بكر البغدادى، زعيم داعش، قد يكون مختبئاً فى أفريقيا، حيث يأمل فى إحياء التنظيم».

الأكثر مشاهدة


التعليقات