• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 27/01/2018 - 06:47 بتوقيت نيويورك

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وقعت عقدا بقيمة 24 مليون دولار أمريكي مع شركة بوينج، لتجديد أنظمة تبريد ثلاجات الأغذية على متن الطائرة الرئاسية.

ويدور الحديث عن استبدال نظامي تبريد لثلاجتين من أصل 5 على متن طائرة «إير فورس وان»، المجهزة بإمكانات للتبريد لحفظ 3 آلاف وجبة، وفقا المواصفات العسكرية للجيش الأمريكي.

ويكفي هذا العدد من الوجبات لإطعام الرئيس و50 من معاونيه المقربين 3 وجبات يوميا لمدة 3 أسابيع، وذلك في حال تجنب ترامب الوجبات السريعة المفضلة لديه، وفق ما ذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، الجمعة.

ورفضت بوينج التعليق على هذه التكلفة التي سيتكبدها دافعو الضرائب، ويعادل هذا المبلغ تكلفة إقامة الرئيس ترامب في أحد منتجع (مار-لا-لاغو) في فلوريدا 8 مرات، والذي زاره ترامب 11 مرة منذ توليه الرئاسة.

وقدرت أوساط إعلامية أن مبلغ 24 مليون دولار أمريكي يمكن أن يُنفق على الإجراءات الأمنية حول برج ترامب في نيويورك لمدة شهرين، رغم أن ترامب لم يعد يسكن فيه بعد أن انتقل إلى البيت الأبيض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات