• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

السبت 27/01/2018 - 06:47 بتوقيت نيويورك

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وقعت عقدا بقيمة 24 مليون دولار أمريكي مع شركة بوينج، لتجديد أنظمة تبريد ثلاجات الأغذية على متن الطائرة الرئاسية.

ويدور الحديث عن استبدال نظامي تبريد لثلاجتين من أصل 5 على متن طائرة «إير فورس وان»، المجهزة بإمكانات للتبريد لحفظ 3 آلاف وجبة، وفقا المواصفات العسكرية للجيش الأمريكي.

ويكفي هذا العدد من الوجبات لإطعام الرئيس و50 من معاونيه المقربين 3 وجبات يوميا لمدة 3 أسابيع، وذلك في حال تجنب ترامب الوجبات السريعة المفضلة لديه، وفق ما ذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، الجمعة.

ورفضت بوينج التعليق على هذه التكلفة التي سيتكبدها دافعو الضرائب، ويعادل هذا المبلغ تكلفة إقامة الرئيس ترامب في أحد منتجع (مار-لا-لاغو) في فلوريدا 8 مرات، والذي زاره ترامب 11 مرة منذ توليه الرئاسة.

وقدرت أوساط إعلامية أن مبلغ 24 مليون دولار أمريكي يمكن أن يُنفق على الإجراءات الأمنية حول برج ترامب في نيويورك لمدة شهرين، رغم أن ترامب لم يعد يسكن فيه بعد أن انتقل إلى البيت الأبيض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات