• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

السبت 27/01/2018 - 06:47 بتوقيت نيويورك

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

تجديد ثلاجة ترامب بـ 24 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وقعت عقدا بقيمة 24 مليون دولار أمريكي مع شركة بوينج، لتجديد أنظمة تبريد ثلاجات الأغذية على متن الطائرة الرئاسية.

ويدور الحديث عن استبدال نظامي تبريد لثلاجتين من أصل 5 على متن طائرة «إير فورس وان»، المجهزة بإمكانات للتبريد لحفظ 3 آلاف وجبة، وفقا المواصفات العسكرية للجيش الأمريكي.

ويكفي هذا العدد من الوجبات لإطعام الرئيس و50 من معاونيه المقربين 3 وجبات يوميا لمدة 3 أسابيع، وذلك في حال تجنب ترامب الوجبات السريعة المفضلة لديه، وفق ما ذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، الجمعة.

ورفضت بوينج التعليق على هذه التكلفة التي سيتكبدها دافعو الضرائب، ويعادل هذا المبلغ تكلفة إقامة الرئيس ترامب في أحد منتجع (مار-لا-لاغو) في فلوريدا 8 مرات، والذي زاره ترامب 11 مرة منذ توليه الرئاسة.

وقدرت أوساط إعلامية أن مبلغ 24 مليون دولار أمريكي يمكن أن يُنفق على الإجراءات الأمنية حول برج ترامب في نيويورك لمدة شهرين، رغم أن ترامب لم يعد يسكن فيه بعد أن انتقل إلى البيت الأبيض.

التعليقات