• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/01/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توعد رئيس الوزراء اليمني ونائب رئيس الجمهورية السابق خالد بحاح بإسقاط الشرعية في اليمن .

وقال خالد بحاح في تغريدة بحسابه الرسمي على " تويتر " أن الشرعية في اليمن تتساقط وأن القضية ليست مجرد مطالب شعبية في عدن وإنما هي قضية استعادة وطن في إشارة صريحة إلى تأييده إعلان فصل جنوب اليمن عن الشمال .

وجاء في تص تغريدة بحاح " الشرعية المهترئة تتساقط حتى وإن حاولت الاستجداء .. أنه ليس سجال إعلامي .. وليست مطالب شعبية آنية .. إنها قضية وطن .. .

وجاء إعلان بحاح بعد ساعات من بيان لتحالف دعم الشرعية في اليمن الذي دعا كافة المكونات والأطراف السياسية إلى الوقوف خلف الشرعية في اليمن لتحرير بقية المناطق من قبضة المليشيات الحوثية .

وأعلن بحاح موقفا عدائيا للشرعية في اليمن بعد أيام من إقالته من منصبه كرئيسا للوزراء نهاية العام قبل الماضي وتعيين الدكتور أحمد عبيد بن دغر خلفا له .

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه مدينة عدن وضعا أمنيا استثنائيا بعد تهديدات المجلس الانتقالي بعمليات مسلحة ضد قوات الشرعية والحكومة في المدينة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات