• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/02/2018 - 07:43 بتوقيت نيويورك

تعرف علي أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأمريكية

تعرف علي أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أخذت الطبيب قضية لاري نصار الطبيب (54 عاما) الذي يقف وراء اكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الامريكية، منحى جديدا عندما اعلنت القاضية في المحكمة الثالثة التي يمثل امامها انه اعتدى على ما لا يقل عن 265 شابة خلال 20 عاما.

وسبق لنحو مئة رياضية أن أدلين بشهاداتهن ضد الطبيب السابق الذي كان يرتكب اعتداءاته الجنسية تحت غطاء علاجات طبية. وهو سيمضي بقية  حياته وراء القضبان.

وهو يحاكم منذ الاربعاء امام محكمة شارلوت في ميشيغن. وقد حكم عليه في اطار محاكمتين سابقتين بمئة سنة في السجن على الأقل بعد ادانته بتهم الاعتداء الجنسي وامتلاك مواد إباحية مرتبطة باطفال.

وهو يخوض المحاكمة معترفا بالتهم الثلاث الموجهة اليه بارتكاب انتهاكات جنسية في مركز "تويستارز" للتدريب ويواجه عقوبة إضافية بالسجن تراوح بين 40 و125 عاما. ويفيد الادعاء ان ما لا يقل عن 65 ضحية مفترضة طلبت الادلاء بشهادتها.
وقالت رئيسة المحكمة جانيس كانينغهام "حددنا اكثر من 265 ضحية مع عدد لا متناه في الولاية والبلاد والعالم". وهي وافقت على نقل مجريات المحاكمة مباشرة او عبر تويتر"ليتمكن الجميع من المشاركة".

وخارج قاعة المحكمة تحدثت البطلة الأولمبية سيمون بايلز الحائزة 4 ميداليات ذهبية للمرة الأولى عن ما عانته.

وقالت بايلز البالغة الآن 20 عاما لمحطة، عن الطبيب السابق "أشعر وكأنه اخذ جزءا مني لا يمكنني استعادته".

وفي شارلوت قالت جيسيكا توماشو (17 عاما) إن"لاري نصار يجسد الشر. لاري نصار هو اسوأ انواع المجرمين".

 وقد سبق لها ان تحدثت الاسبوع الماضي امام المحكمة في لانسينغ في مشيغين ايضا.

واكدت الشابة ان نصار بدأ الاعتداء عليها وهي في سن التاسعة. وروت نحو 160 رياضية ما كان يبدر عن نصار الذي كان طبيبا في الاتحاد الاميركي للجمباز  واللجنة الاولمبية الاميركية وجامعة ولاية ميشيغن بين 1994 و2016.

وافلت نصار من اي عقاب في حين كانت الولايات المتحدة تهيمن على الجمباز العالمي، حتى بدء تكشف الفضيحة في العام 2016.

وانتقدت الضحايا تأخر الهيئات الرياضية في اتخاذ الاجراءات والتحرك فقد اعلنت اللجنة الاولمبية الاميركية وجامعة ميشيغن الاسبوع الماضي فقط فتح تحقيقات فيما استقال مجلس اتحاد الجمباز الاربعاء الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات