• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

السبت 03/02/2018 - 07:50 بتوقيت نيويورك

"موز" في اليابان يمكن أكله بالقشرة الخارجية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية، عن نجاح مزارعون يابانيون، فى إنتاج نوع من فاكهة الموز يمكن أكله بشكل كامل، بما فى ذلك القشرة الخارجية.

وقالت الصحيفة البريطانية فى تقرير لها، إن إنتاج هذا النوع الفريد من الموز يعتمد على تقنية تجميد تم تطويرها فى مزرعة بمنطقة أوكوياما غربى البلاد بدون أى مواد كيماوية، كما تعتمد طريقة عرفت خلال العصر الجليدى، بإبقاء الفاكهة فى حرارة متدنية تقل عن 60 درجة مئوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرودة البالغة تؤدى إلى تحفيز النمو السريع للفاكهة، وهو ما يجعل نبتة الموز تنبت فى قرابة 4 أشهر فقط عوضا عن مدة عامين المتعارف عليها، ولكن إنتاج هذا النوع من الموز ما يزال محدودا فى المنطقة، إذ لا تباع منه سوى عشر حبات فى الأسبوع، وسعر كل واحدة منها يفوق أربعة جنيهات إسترلينية.

التعليقات