• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

السبت 03/02/2018 - 07:50 بتوقيت نيويورك

"موز" في اليابان يمكن أكله بالقشرة الخارجية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية، عن نجاح مزارعون يابانيون، فى إنتاج نوع من فاكهة الموز يمكن أكله بشكل كامل، بما فى ذلك القشرة الخارجية.

وقالت الصحيفة البريطانية فى تقرير لها، إن إنتاج هذا النوع الفريد من الموز يعتمد على تقنية تجميد تم تطويرها فى مزرعة بمنطقة أوكوياما غربى البلاد بدون أى مواد كيماوية، كما تعتمد طريقة عرفت خلال العصر الجليدى، بإبقاء الفاكهة فى حرارة متدنية تقل عن 60 درجة مئوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرودة البالغة تؤدى إلى تحفيز النمو السريع للفاكهة، وهو ما يجعل نبتة الموز تنبت فى قرابة 4 أشهر فقط عوضا عن مدة عامين المتعارف عليها، ولكن إنتاج هذا النوع من الموز ما يزال محدودا فى المنطقة، إذ لا تباع منه سوى عشر حبات فى الأسبوع، وسعر كل واحدة منها يفوق أربعة جنيهات إسترلينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات