• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الإثنين 05/02/2018 - 06:14 بتوقيت نيويورك

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت مصممة الأزياء العراقية «مينا روز» جدل رواد موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي تغني وترقص قبل إجراء عملية جراحية مع الأطباء على أغنية «العب يلا».

وتداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لـ«مينا» في مستشفى أردني بالعاصمة عمّان لإجراء عملية على وقع الأغنية المصرية «العب يلا» وتفاعل الطاقم الطبي معها.

وانقسمت الأراء الغاضبة من الفيديو حول مشاركة الفريق الطبي لها بسبب كونهم في حالة عدم تركيز قبل إجراء العملية، فيما عبّر آخرون عن سعادتهم لتجاوز خوفها من إجراء الجراحة.

التعليقات