• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الإثنين 05/02/2018 - 06:14 بتوقيت نيويورك

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت مصممة الأزياء العراقية «مينا روز» جدل رواد موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي تغني وترقص قبل إجراء عملية جراحية مع الأطباء على أغنية «العب يلا».

وتداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لـ«مينا» في مستشفى أردني بالعاصمة عمّان لإجراء عملية على وقع الأغنية المصرية «العب يلا» وتفاعل الطاقم الطبي معها.

وانقسمت الأراء الغاضبة من الفيديو حول مشاركة الفريق الطبي لها بسبب كونهم في حالة عدم تركيز قبل إجراء العملية، فيما عبّر آخرون عن سعادتهم لتجاوز خوفها من إجراء الجراحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات