• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الإثنين 05/02/2018 - 06:14 بتوقيت نيويورك

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

فريق طبي عراقي يرقص في غرفة العمليات علي أغنية شعبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت مصممة الأزياء العراقية «مينا روز» جدل رواد موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي تغني وترقص قبل إجراء عملية جراحية مع الأطباء على أغنية «العب يلا».

وتداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو لـ«مينا» في مستشفى أردني بالعاصمة عمّان لإجراء عملية على وقع الأغنية المصرية «العب يلا» وتفاعل الطاقم الطبي معها.

وانقسمت الأراء الغاضبة من الفيديو حول مشاركة الفريق الطبي لها بسبب كونهم في حالة عدم تركيز قبل إجراء العملية، فيما عبّر آخرون عن سعادتهم لتجاوز خوفها من إجراء الجراحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات