• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/02/2018 - 05:50 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحرر جبل "الضراوية" من قبضة ميليشيا الحوثي

الجيش اليمني يحرر جبل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن الجيش اليمنى، بدعم من التحالف العربى بقيادة السعودية، من تحرير جبل الضراوية فى مواجهات عسكرية مع الميليشيات الحوثية بالجبهة الشمالية من محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكرى،إن" الجيش الوطنى بدعم التحالف استعاد عدة جبال وتباب مهمة تابعة لمديرية باقم منها جبل الضراوية الإستراتيجى، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الجيش الوطنى حقق تقدما كبيرا على مدار الأيام السابقة على جبهة صعدة.

فى سياق متصل، وجه الحسن طاهر محافظ الحديدة اليمنية الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الدور البارز الذى قامت به لتحرير مديرية حيس من ميليشيات الحوثي، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الإماراتية وفرت الدعم الميدانى والعسكرى للجيش الوطنى والمقاومة اليمنية خلال هذه العملية.

وأكد طاهر - فى تصريح لوكالة الأنباء الاماراتية "وام"- اليوم الأربعاء، أن عملية تحرير مديرية حيس ستكون الانطلاقة لتحرير بقية مديريات محافظة الحديدة، وصولاً إلى دخول المحافظة والسيطرة عليها وتحريرها من ميليشيات الحوثى الإيرانية.

وقال إن المقاومة اليمنية، حررت مدينة حيس الاستراتيجية التى تتمتع بأهمية كبيرة كونها تمثل الكثير للحوثيين لأنها تقع على خط الحديدة- تعز والخوخة - الحديدة، مشيراً إلى أن حيس تمثل عملية مفصلية فى تحرير الحديدة لأنها على مفترق طرق إذ تفتح الطريق إلى الجراحى وبيت الفقيه ثم إلى مدينة الحديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات