• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/02/2018 - 05:54 بتوقيت نيويورك

قريباً.. أمريكا تفرض عقوبات جديدة مشددة علي كوريا الشمالية

قريباً.. أمريكا تفرض عقوبات جديدة مشددة علي كوريا الشمالية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى، اليوم الأربعاء، إن واشنطن ستعلن قريبا عقوبات جديدة مشددة بهدف حمل كوريا الشمالية على التخلى عن برامجها النووية والصاروخية واصفا بيونج يانج بأنها "النظام الأشد استبدادا وقمعا" على ظهر الأرض.

ووعد بنس خلال حديثه فى طوكيو فى الطريق إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية فى كوريا الجنوبية بأن تواصل الولايات المتحدة وحلفاؤها ومنها اليابان ممارسة أقصى الضغوط على بيونجيانج إلى أن تتخذ خطوات من أجل "نزع السلاح النووى بشكل كامل ويمكن التحقق منه ولا يمكن الرجوع عنه".

وأضاف عقب اجتماع مع رئيس وزراء اليابان شينزو آبى "لهذا الغرض، أعلن اليوم أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكشف النقاب قريبا عن جولة عقوبات اقتصادية هى الأشد صرامة وفاعلية على الإطلاق ضد كوريا الشمالية. وسنواصل عزل كوريا الشمالية إلى أن تتخلى عن برنامجها النووى وبرنامج الصواريخ الباليستية نهائيا".

وعقب المحادثات التى سلطت الضوء على التحالف الأمنى بين الولايات المتحدة واليابان قال آبى إن البلدين اتفقا على أنه لا يمكنهما "مطلقا قبول كوريا الشمالية المسلحة نوويا"، وكرر بنس موقف واشنطن بأن "كل الخيارات مطروحة" للتعامل مع كوريا الشمالية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات