• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/02/2018 - 04:19 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يهاجم قائد الشرطة الإسرائيلية بشدة: "تلميحاته خطيرة جدا"!

نتنياهو يهاجم قائد الشرطة الإسرائيلية بشدة:

المصدر / وكالات

 هاجم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بشده مساء الأربعاء، قائد الشرطة الإسرائيلية روني الشيخ، وجاء ذلك في رده على تصريحات الشيخ الأربعاء في برنامج تحقيقات إسرائيلي، ويأتي هذا الهجوم ايضا مع اعلان الشرطة انهائها التحقيق مع نتنياهو في ملفي التحقيق معه المعروفين بملفي 1000،و2000.

وقال نتنياهو في منشور له على صفحته في الفيسبوك: "انه من الصادم الاكتشاف ان قائد الشرطة يكرر التلميحات الكاذبة والخاطئة بان رئيس الحكومة ارسل محققين خاصين ضد ضباط في الشرطة يحققون معه".

وتابع :"الصادم الاكتشاف باته كرر تلميحاته هذه امام صحافيين، التلميحات الكاذبة على حد سواء، كما لو ان رئيس الحكومة كان متورطا في شكوى ضابط الشرطة ضد ريتمان بسبب التحرش الجنسي".

وشكك نتنياهو في التحقيق ضده وقال :" كيف يمكن لريتمان الذي يقف على رأس الوحدة التي تحقق مع رئيس الحكومة، ويشارك بشكل شخصي بصياغة التوصيات ضده؟ فليسأل كل شخص منصف نفسه كيف يمكن لأشخاص يتفوهون بامور كاذبة كهذه عن رئيس الحكومة، وان يتمكنوا من التحقيق معه بموضوعية وصياغة التوصيات ضده؟".

وطالب نتنياهو بفتح تحقيق بالامر: "لقد أثيرت الشكوك هذا المساء حول تحقيقات الشرطة وتوصياتها عن رئيس الحكومة نتنياهو".

واضاف:"تلميحات قائد الشرطة خطيرة جدا، وتتطلب تحقيقا موضوعيا وفوريا سريعا حول الادعاء بان رئيس الحكومة بعث محققين، وعندما يتضح انه لا يوجد شيئ من هذا القبيل، يجب استخلاص الاستنتاجات الضرورية حول كيفية اجراء التحقيقات وصياغة التوصيات حول رئيس الحكومة".

وكان قائد الشرطة الإسرائيلية روني الشيخ صرح في برنامج التحقيقات الإسرائيلية الشهير "عوفداه" بانه توجد :"ضغوطات على جهات تعمل بالتحقيق مع الأشخاص الذين يعملون على التحقيق مع نتنياهو، وانه يوجد اشخاص يجولون حول جيران وعائلات المحققين حتى يجمعوا معلومات عنهم".

ويأتي هذا الهجوم أيضا مع اعلان الشرطة الإسرائيلية مساء امس الأربعاء عن انهائها تقييماتها في ملفي التحقيق مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو المعروفين بملفي 1000، و2000، فيما كشفت وسائل اعلام إسرائيلية عديدة أن ملخص ملف التحقيقات في ملف 1000 أوصى بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو حول تلقي رشاوى، فيما أشارت المصادر الى أن هناك اختلاف في وجهات نظر اكبار المحققين في الشرطة الإسرائيلية حول إذا ما يجب التوصية بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو في ملف رقم 2000.

الأكثر مشاهدة


التعليقات