• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الجمعة 09/02/2018 - 08:52 بتوقيت نيويورك

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل "إيفل" أمام الزوار

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشركة المشغلة لبرج إيفل أن إغلاق البرج سيستمر اليوم الجمعة وغدا السبت جراء تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت الشركة- في بيان اليوم- أن كتل الثلوج التي تغطي البرج والانخفاض الشديد في درجات الحرارة في فرنسا تسببت في تشكيل طبقة جليد على سلالم البرج ومنصاته، مضيفة أن طبيعة معلم برج ايفل تجعل من الصعب تطبيق

التقنيات المعتادة لإزالة الجليد من عليه.

وأوضحت أن استخدام الملح لإزالة الثلج غير وارد لتسببه في تآكل المعدن كما أن استخدام الرمل سيلحق الضرر بآليات تشغيل مصاعد البرج.

يذكر أن برج إيفل أغلق أبوابه الثلاثاء إثر تساقط الثلوج بكثافة على العاصمة الفرنسية، ويعتبر البرج أهم معلم سياحي في فرنسا حيث استقبل في 2017 أكثر من ستة ملايين زائر.

التعليقات