• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 09/02/2018 - 08:52 بتوقيت نيويورك

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل "إيفل" أمام الزوار

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشركة المشغلة لبرج إيفل أن إغلاق البرج سيستمر اليوم الجمعة وغدا السبت جراء تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت الشركة- في بيان اليوم- أن كتل الثلوج التي تغطي البرج والانخفاض الشديد في درجات الحرارة في فرنسا تسببت في تشكيل طبقة جليد على سلالم البرج ومنصاته، مضيفة أن طبيعة معلم برج ايفل تجعل من الصعب تطبيق

التقنيات المعتادة لإزالة الجليد من عليه.

وأوضحت أن استخدام الملح لإزالة الثلج غير وارد لتسببه في تآكل المعدن كما أن استخدام الرمل سيلحق الضرر بآليات تشغيل مصاعد البرج.

يذكر أن برج إيفل أغلق أبوابه الثلاثاء إثر تساقط الثلوج بكثافة على العاصمة الفرنسية، ويعتبر البرج أهم معلم سياحي في فرنسا حيث استقبل في 2017 أكثر من ستة ملايين زائر.

التعليقات