• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الجمعة 09/02/2018 - 08:52 بتوقيت نيويورك

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل "إيفل" أمام الزوار

الثلوج تتسبب في إغلاق برجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشركة المشغلة لبرج إيفل أن إغلاق البرج سيستمر اليوم الجمعة وغدا السبت جراء تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت الشركة- في بيان اليوم- أن كتل الثلوج التي تغطي البرج والانخفاض الشديد في درجات الحرارة في فرنسا تسببت في تشكيل طبقة جليد على سلالم البرج ومنصاته، مضيفة أن طبيعة معلم برج ايفل تجعل من الصعب تطبيق

التقنيات المعتادة لإزالة الجليد من عليه.

وأوضحت أن استخدام الملح لإزالة الثلج غير وارد لتسببه في تآكل المعدن كما أن استخدام الرمل سيلحق الضرر بآليات تشغيل مصاعد البرج.

يذكر أن برج إيفل أغلق أبوابه الثلاثاء إثر تساقط الثلوج بكثافة على العاصمة الفرنسية، ويعتبر البرج أهم معلم سياحي في فرنسا حيث استقبل في 2017 أكثر من ستة ملايين زائر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات