• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 11/02/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستعد نيبال، اليوم الأحد للاحتفال بمهرجان تطهير الخطايا، بتدخين عشرات الأشخاص بمخدر الماريجوانا.

وهذا الاحتفال يتم فى شهرمارس من كل عام، حيث يتوجه ،المؤمنين الهندوس فى النيبال إلى معبد باشوباتيناث للصلاة للإله شيفا لكى يتطهروا من خطاياهم، حيث تدخين الحشيش يعتبر من الطقوس التى تؤهلهم للحصول على مكان فى الجنة، حسب معتقداتهم.

وتقول الروايات الهندوسية المحلية أن الإله شيفا بعد موته، عاد من وسط الغابات قرب المعبد المذكور وجسده مخضب بالغبار وهو يدخن الحشيش.

وتنمو أعشاب الحشيش بكثرة فى الغابات النيبالية، إلا أن تدخينها و الإتجار بها ممنوع قانونيا، ولا يسمح بتدخينها إلا لأغراض العبادة تيمنا بالإله شيفا.

يحيى الهندوس النيباليون مناسبة تدعى "ألماها شيفاراترى" والتى تعتبر من أكبر الطقوس الهندوسية الجماعية فى دولة نيبال.

التعليقات