• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/02/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستعد نيبال، اليوم الأحد للاحتفال بمهرجان تطهير الخطايا، بتدخين عشرات الأشخاص بمخدر الماريجوانا.

وهذا الاحتفال يتم فى شهرمارس من كل عام، حيث يتوجه ،المؤمنين الهندوس فى النيبال إلى معبد باشوباتيناث للصلاة للإله شيفا لكى يتطهروا من خطاياهم، حيث تدخين الحشيش يعتبر من الطقوس التى تؤهلهم للحصول على مكان فى الجنة، حسب معتقداتهم.

وتقول الروايات الهندوسية المحلية أن الإله شيفا بعد موته، عاد من وسط الغابات قرب المعبد المذكور وجسده مخضب بالغبار وهو يدخن الحشيش.

وتنمو أعشاب الحشيش بكثرة فى الغابات النيبالية، إلا أن تدخينها و الإتجار بها ممنوع قانونيا، ولا يسمح بتدخينها إلا لأغراض العبادة تيمنا بالإله شيفا.

يحيى الهندوس النيباليون مناسبة تدعى "ألماها شيفاراترى" والتى تعتبر من أكبر الطقوس الهندوسية الجماعية فى دولة نيبال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات