• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأحد 11/02/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستعد نيبال، اليوم الأحد للاحتفال بمهرجان تطهير الخطايا، بتدخين عشرات الأشخاص بمخدر الماريجوانا.

وهذا الاحتفال يتم فى شهرمارس من كل عام، حيث يتوجه ،المؤمنين الهندوس فى النيبال إلى معبد باشوباتيناث للصلاة للإله شيفا لكى يتطهروا من خطاياهم، حيث تدخين الحشيش يعتبر من الطقوس التى تؤهلهم للحصول على مكان فى الجنة، حسب معتقداتهم.

وتقول الروايات الهندوسية المحلية أن الإله شيفا بعد موته، عاد من وسط الغابات قرب المعبد المذكور وجسده مخضب بالغبار وهو يدخن الحشيش.

وتنمو أعشاب الحشيش بكثرة فى الغابات النيبالية، إلا أن تدخينها و الإتجار بها ممنوع قانونيا، ولا يسمح بتدخينها إلا لأغراض العبادة تيمنا بالإله شيفا.

يحيى الهندوس النيباليون مناسبة تدعى "ألماها شيفاراترى" والتى تعتبر من أكبر الطقوس الهندوسية الجماعية فى دولة نيبال.

التعليقات