• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأحد 11/02/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستعد نيبال، اليوم الأحد للاحتفال بمهرجان تطهير الخطايا، بتدخين عشرات الأشخاص بمخدر الماريجوانا.

وهذا الاحتفال يتم فى شهرمارس من كل عام، حيث يتوجه ،المؤمنين الهندوس فى النيبال إلى معبد باشوباتيناث للصلاة للإله شيفا لكى يتطهروا من خطاياهم، حيث تدخين الحشيش يعتبر من الطقوس التى تؤهلهم للحصول على مكان فى الجنة، حسب معتقداتهم.

وتقول الروايات الهندوسية المحلية أن الإله شيفا بعد موته، عاد من وسط الغابات قرب المعبد المذكور وجسده مخضب بالغبار وهو يدخن الحشيش.

وتنمو أعشاب الحشيش بكثرة فى الغابات النيبالية، إلا أن تدخينها و الإتجار بها ممنوع قانونيا، ولا يسمح بتدخينها إلا لأغراض العبادة تيمنا بالإله شيفا.

يحيى الهندوس النيباليون مناسبة تدعى "ألماها شيفاراترى" والتى تعتبر من أكبر الطقوس الهندوسية الجماعية فى دولة نيبال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات