• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 16/02/2018 - 02:38 بتوقيت نيويورك

رسالة كان لها أن تنذر بمذبحة فلوريدا قبل وقوعها

رسالة كان لها أن تنذر بمذبحة فلوريدا قبل وقوعها

المصدر / وكالات

أفادت السلطات الأمريكية بأن الشاب المتهم بقتل 17 شخصا في مدرسة ثانوية في فلوريدا ربما يكون قد أنبأ دون أن يدري في تعليق على موقع للتواصل الاجتماعي باعتزامه شن هجومه.

وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "إف.بي.آي" إنه تلقى في سبتمبر 2017، معلومات سرية عن رسالة على الإنترنت جاء فيها "سأكون راميا محترفا في المدرسة".

وأشار مكتب التحقيقات إلى أن التعليق المذكور ورد في مقطع فيديو روّجه شخص آخر على يوتيوب، وأن صاحب التعليق حمل اسم نيكولاس كروز ويعتقد أنه هو نفسه الموقوف بتهمة إطلاق الرصاص في مدرسة فلوريدا الأربعاء.

وذكر روبرت لاسكي رئيس مكتب "إف.بي.آي" في مدينة جاكسونفيل في فلوريدا أن مكتب التحقيقات ليس لديه أي معلومات مؤكده تشير إلى "توقيت أو موقع أو الهوية الحقيقية" للشخص الذي يقف وراء تلك الرسالة.

ولفت مكتب التحقيقات إلى أن يوتيوب حذف المادة المشار إليها وأغلق الـ"إف.بي.آي" التحقيق إلى أن ظهر اسم نيكولاس كروز على الساحة إثر مذبحة الأربعاء.

واعترف كروز للشرطة بارتكاب الهجوم، ووجهت إليه تهمة القتل مع سبق الإصرار والتصميم، ومثل الخميس أمام المحكمة التي قضت بدورها بحبسه على ذمة التحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات