• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 23/02/2018 - 06:06 بتوقيت نيويورك

أردوغان .. أنقرة ستصل قريبا إلى تصدير منتجاتها من الإنتاج العسكري

أردوغان .. أنقرة ستصل قريبا إلى تصدير منتجاتها من الإنتاج العسكري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده تعتزم إنتاج دبابات “مسيرة” تدار بدون تدخل بشري على غرار الطائرات بدون طيار “الدرونز”.

 

وقال “أردوغان”  خلال اجتماع بالمجمع الرئاسي بأنقرة: “علينا الوصول إلى مرحلة إنتاج الدبابات المسيرة، وسنقوم بذلك. وصلنا إلى مرحلة إنتاج معظم أسلحتنا”.

 

وأضاف “أردوغان” أن معظم المدرعات المستخدمة في عملية “غصن الزيتون” المستمرة في منطقة عفرين بشمال سوريا من الإنتاج المحلي.

 

وأكد الرئيس التركي أن أنقرة ستصل قريبا إلى مرحلة تصدير منتجاتها المحلية من الإنتاج العسكري.

 

وتأتي تصريحات الرئيس التركي فيما يواصل الجيش التركي عمليته العسكرية بشمال سوريا، لطرد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، من منطقة عفرين، حيث أسفر تحرك أنقرة عن وقوع خسائر بشرية من الجانبين.

 

وتخشى تركيا أن يؤدي تثبيت الوجود الكردي في شمال سوريا، إلى تغذية نعرات الانفصال لدى الأكراد، كما تعتبر  قوات سوريا الديمقراطية ذراعا لحزب العمال الكردستاني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات