• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/02/2018 - 06:13 بتوقيت نيويورك

إيران تؤكد استمرار العمليات في "الغوطة" الشرقية

إيران تؤكد استمرار العمليات في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهد ريف دمشق، الأحد، اشتباكات بين قوات الحكومة السورية والميليشيات الموالية لها ضد مسلحين من المعارضة المتواجدة في آخر معقل كبير يقع بالقرب من العاصمة دمشق.

واندلعت اشتباكات برية بين قوات النظام السوري والعناصر الموالية له وبين مسلحين مما يعرف بـ«جيش الإسلام» في منطقة المرج بريف دمشق.

كما اشتبكت قوات الحكومة السورية مع ما يعرف بـ«فيلق الرحمن» في حي جوبر بدمشق، ومحاور أخرى بأطراف الغوطة الشرقية القريبة من العاصمة.

وتأتي هذه الاشتباكات في الوقت الذي أكد فيه رئيس الأركان الإيراني استمرار العمليات العسكرية لميليشيات بلاده وقوات الحكومة السورية في ضواحي دمشق لتطهيرها ممن وصفهم بـ«الإرهابيين».

ويستمر قصف الغوطة الشرقية بريف دمشق رغم دعوة مجلس الأمن، السبت، لهدنة في سوريا لمدة 30 يوما، لكن مسعفين في المنطقة قالوا إن القصف لا يهدأ لفترة تسمح لهم بإحصاء الجثث، في واحدة من أكثر حملات القصف فتكا في الحرب الأهلية المستمرة منذ 7 سنوات

الأكثر مشاهدة


التعليقات