• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/02/2018 - 03:54 بتوقيت نيويورك

صور.. هؤلاء هم منفذو الهجوم على مقر مكافحة الإرهاب بعدن

صور.. هؤلاء هم منفذو الهجوم على مقر مكافحة الإرهاب بعدن

المصدر / وكالات

نشرت حسابات تابعة لما يسمى بـ"ولاية عدن أبين" التابعة لتنظيم داعش، مساء الأحد، صورا قالت إنها لمنفذي الهجوم الإرهابي على مقر قوات مكافحة الإرهاب في العاصمة اليمنية المؤقتة #عدن.

ووزع التنظيم الإرهابي، في حساب تابع له صورا لأربعة عناصر، التقطت في أماكن مجهولة، مذيلة بكنيات لا تكشف عن هوياتهم الحقيقية.

ابراهيم البيضاني

وشملت الأسماء المنشورة: ابراهيم البيضاني، وأبو عمر التعزي، وهما الانتحاريان اللذان يُعتقد أنهما قادا السيارتين المفخختين، وفجراهما أمام بوابة #مقر_قوات_مكافحة_الإرهاب، السبت، بعد تصدي الأمن اليمني لهما ومنع اقتحامهما للمقر.

ابو عمر التعزي

كما نشر التنظيم أسماء اثنين آخرين قال إنهما "انغماسيين"، وهما: أبو الليث اليافعي، وأبو محمد الحديدي.

ابو محمد الحديدي

ولم يفصح التنظيم الإرهابي، كالعادة، عن نتائج هذه العملية. إلا أن #أمن_عدن أكد حينها أنه تم إحباط مخطط لهجوم إرهابي استهدف مقر إدارة مكافحة الإرهاب بسيارتين مفخختين وعدد من الانغماسيين حاولوا الاقتراب من المبنى.

وكان بيان لوزارة #الداخلية_اليمنية أعلن، مساء السبت، أن الحصيلة الأولية للهجومين مقتل جنديين وإصابة نحو 53 آخرين بينهم مدنيون بإصابات مختلفة.

ابو الليث اليافعي

غير أن مصادر طبية، أشارت إلى ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 14 شخصاً وإصابة 40 آخرين، غالبيتهم من المدنيين.

ووصف الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الهجوم بأنه "عمل إرهابي وجبان تحاول من خلاله العناصر الإرهابية المارقة ومن يساندها ويمولها عبثاً أن تعكر صفو الأمن والاستقرار الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن".

وسارع تنظيم #داعش، عقب ساعات قليلة، إلى إعلان مسؤوليته عن الهجوم، بعد عملية مماثلة نفذها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي واستهدفت إدارة البحث الجنائي في عدن وراح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات