• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 01/03/2018 - 03:54 بتوقيت نيويورك

مصر تستنفر أجهزتها بعد تصادم القطارين في البحيرة

مصر تستنفر أجهزتها بعد تصادم القطارين في البحيرة

المصدر / وكالات

تعيش #مصر حالة استنفار حكومي كبير بعد مقتل 19 شخصا على الأقل، وإصابة 15آخرين في تصادم قطارين بمنطقة كوم حمادة في محافظة البحيرة شمال البلاد.

وتبعد هذه المحافظة 125 كيلومترا من #القاهرة، ووقع الحادث إثر تصادم قطار بضائع بقطار ينقل ركابا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية قد نقلت عن اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن محافظة #البحيرة قوله إن "الحادث وقع نتيجة انفصال عربتين من قطار الركاب، ما أدى إلى اصطدامه بقطار بضائع، في مركز منطقة كوم حمادة".

فيما أعلن إسعاف محافظة البحيرة المصرية، أن 19 راكباً مصرياً لقوا مصرعهم وأصيب 25 آخرون إثر اصطدام قطارين بخط "إيتاي البارود - القاهرة" أمام محطة أبوالخاوي مركز كوم حمادة بمحافطة البحيرة شمال البلاد.


الأكثر مشاهدة


التعليقات