• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الخميس 01/03/2018 - 03:54 بتوقيت نيويورك

مصر تستنفر أجهزتها بعد تصادم القطارين في البحيرة

مصر تستنفر أجهزتها بعد تصادم القطارين في البحيرة

المصدر / وكالات

تعيش #مصر حالة استنفار حكومي كبير بعد مقتل 19 شخصا على الأقل، وإصابة 15آخرين في تصادم قطارين بمنطقة كوم حمادة في محافظة البحيرة شمال البلاد.

وتبعد هذه المحافظة 125 كيلومترا من #القاهرة، ووقع الحادث إثر تصادم قطار بضائع بقطار ينقل ركابا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية قد نقلت عن اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن محافظة #البحيرة قوله إن "الحادث وقع نتيجة انفصال عربتين من قطار الركاب، ما أدى إلى اصطدامه بقطار بضائع، في مركز منطقة كوم حمادة".

فيما أعلن إسعاف محافظة البحيرة المصرية، أن 19 راكباً مصرياً لقوا مصرعهم وأصيب 25 آخرون إثر اصطدام قطارين بخط "إيتاي البارود - القاهرة" أمام محطة أبوالخاوي مركز كوم حمادة بمحافطة البحيرة شمال البلاد.


الأكثر مشاهدة


التعليقات