• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/03/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

مسؤول روسي: أميركا تمد الأكراد بأحدث الأسلحة

مسؤول روسي: أميركا تمد الأكراد بأحدث الأسلحة

المصدر / وكالات

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن مسؤول بمجلس الأمن الروسي قوله الخميس إن #الولايات_المتحدة أقامت نحو 20 قاعدة عسكرية في #سوريا على أراض خاضعة لسيطرة الأكراد.

وقال ألكسندر فنيديكتوف، مساعد أمين مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف، إن واشنطن تمد الأكراد بأحدث الأسلحة، وفق الوكالة.

كما أعلن أن عودة الاستقرار والسلام إلى سوريا يعوقه التدخل الخارجي في الأزمة السورية.

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء، قد قالت في وقت سابق، إن الولايات المتحدة تستعد لإنشاء قاعدة جديدة لقواتها في سوريا على بعد 60 - 70 كيلومتراً من قاعدة التحالف الدولي في التنف.

من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام رسمية تركية، في كانون الثاني/يناير الماضي، أن الولايات المتحدة أبلغت #تركيا أنها لن تزود #وحدات_حماية_الشعب_الكردية السورية بأي أسلحة أخرى.

وأثار إمداد #واشنطن للقوات السورية الكردية بالسلاح والتدريب والدعم الجوي غضب أنقرة، التي ترى في وحدات حماية الشعب امتداداً لحزب العمال الكردستاني المناهض لها.


الأكثر مشاهدة


التعليقات