• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/03/2018 - 03:58 بتوقيت نيويورك

أميركا.. مولر يحقق في انتقادات ترمب لوزير العدل

أميركا.. مولر يحقق في انتقادات ترمب لوزير العدل

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن المحقق الخاص الذي ينظر في مزاعم تدخل #روسيا في #الانتخابات_الأميركية يحقق بشأن فترة من الوقت في الصيف الماضي بدا خلالها أن الرئيس دونالد #ترمب عازم على دفع وزير العدل، جيف سيشنز، للاستقالة.

وقالت الصحيفة، الأربعاء، نقلاً عن مصادر مطلعة، إن المحقق روبرت #مولر ينظر فيما إذا كانت مساعي ترمب لإزاحة سيشنز من منصبه على ما يبدو جزءاً من نهج لمحاولة عرقلة العدالة.

ويحقق فريق مولر في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016. وأوضحت واشنطن بوست أنه استجوب شهوداً بشأن تصريحات خاصة لترمب في أواخر تموز/يوليو ومطلع آب/أغسطس، وهي فترة قريبة من الوقت الذي نشر فيه سلسلة تغريدات تحط من قدر سيشنز.

كما أضافت أن مولر يسعى لتحديد ما إذا كان هدف ترمب هو الإطاحة بسيشنز من أجل أن يختار بديلاً يتحكم بالتحقيق في تنسيق محتمل بين روسيا وحملة ترمب خلال انتخابات 2016.

وتنفي روسيا التدخل في الحملة، كما نفى ترمب حدوث أي تواطؤ.

ولم يرد البيت الأبيض ولا وزارة العدل على طلبات للتعقيب على تقرير الصحيفة.

وتوترت العلاقات بين ترمب وسيشنز منذ أن تنحى وزير العدل قبل نحو عام عن تحقيق الوزارة الخاص بروسيا. ومهد ذلك السبيل أمام تعيين مولر الذي وجه الاتهام لعدد من مساعدي حملة ترمب ومستشاريه السابقين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات