• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/03/2018 - 04:03 بتوقيت نيويورك

أحمد عز يصالح حكومة مصر بـ96 مليون دولار

أحمد عز يصالح حكومة مصر بـ96 مليون دولار

المصدر / وكالات

وافقت لجنة حكومية مصرية على التصالح مع رجل الأعمال أحمد عز أحد أقطاب نظام الرئيس السابق حسني مبارك في قضية فساد مالي مقابل سداد مبلغ 96 مليون دولار.

وقال بيان صادر عن النائب العام المصري إن اللجنة القومية لاسترداد الأموال والأصول في الخارج قررت التصالح مع رجل الأعمال أحمد عز مقابل سداد مبلغ مليار وسبعمئة مليون جنيه (حوالي 96 مليون دولار)، منها ستمئة مليون جنيه (حوالي 33 مليون دولار) تم استردادها من الخارج.

ولم يحدد بيان النائب العام القضية محل التصالح، غير أن عز ينتظر أن يفصل القضاء المصري في 14 أبريل/نيسان المقبل في قضية متعلقة بفساد مالي معروفة إعلاميا باسم تراخيص الحديد، وفق مصادر قضائية.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة في يوليو/تموز الماضي قرارا بإخلاء سبيل عز بكفالة مالية قدرها 250 ألف جنيه (14 ألف دولار) في القضية ذاتها.

ويعد أحمد عز أحد كبار رجال الأعمال في مصر زمن مبارك، ولا سيما في قطاع صناعة الحديد، واشتهر بقربه من جمال مبارك النجل الأصغر للرئيس مبارك، وترى المعارضة في مصر أنه الممول الأول لحملة كانت تروج لتوريث جمال مبارك سلطات والده قبل اندلاع ثورة يناير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات