• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 04/03/2018 - 04:40 بتوقيت نيويورك

رجل يطلق النار على نفسه أمام البيت الأبيض

رجل يطلق النار على نفسه أمام البيت الأبيض

المصدر / وكالات

قال جهاز الخدمة السرية إن رجلاً أطلق النار على نفسه أمام #البيت_الأبيض وتوفي السبت.

وقالت إدارة الشرطة في المنطقة في تغريدة "نعلن وفاة الرجل. نسعى لإبلاغ أقاربه". ورفضت السلطات إعلان اسم الرجل الذي أطلق النار على رأسه لحين إخطار عائلته.

وجاءت التغريدة بعد ساعتين من إعلان جهاز الخدمة السرية أنه استجاب لتقارير بإطلاق شخص النار على نفسه بالقرب من سياج البيت الأبيض الشمالي.

وأضاف جهاز #الخدمة_السرية في تغريدة على تويتر، أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أخرى في الواقعة، رغم وجود نحو مئة سائح على مشارف البيت الأبيض.

وأوضح الجهاز أن الرجل اقترب من سياج البيت الأبيض عند شارع بنسلفانيا قبل الظهيرة بتوقيت شرق الولايات المتحدة وسحب مسدسا كان يخفيه تحت ملابسه وأطلق عدة أعيرة.

وجاء الحادث قبل عودة الرئيس دونالد ترمب في وقت متأخر من بعد ظهر السبت إلى البيت الأبيض قادما من فلوريدا. وقال البيت الأبيض إنه على علم بالحادث وإن ترمب تم إبلاغه.

وأعلن جهاز الخدمة السرية في البيان أن إدارة شرطة العاصمة واشنطن ستتولى التحقيق في حادث إطلاق النار.

والحوادث حول البيت الأبيض ليست غير مألوفة. ففي 23 شباط/فبراير أوقف سائق بعدما صدم بسيارته حاجزا أمنيا قرب المقر الرئاسي من دون أن يتقدم أكثر من ذلك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات