• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/03/2018 - 04:20 بتوقيت نيويورك

قناة عبرية: الشرطة الاسرائيلية تملك تسجيلا صوتيا بين نتنياهو وحيفتس

قناة عبرية: الشرطة الاسرائيلية تملك تسجيلا صوتيا بين نتنياهو وحيفتس

المصدر / وكالات

أفادت القناة العبرية العاشرة، ان لدى الشرطة (الاسرائيلية) تسجيلا صوتيا لحديث جرى بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومستشار عائلة نتنياهو سابقا لشؤون الاعلام نير حيفتس في ملف بيزك - واللا كما يبدو.

وأوضحت القناة مساء السبت، انه لم يتضح بعد مضمون التسجيل وما هي تبعاتها على مجريات التحقيق.

وبحسب القناة، فان الشرطة ستحقق تحت طائلة التحذير مع عقيلة رئيس الوزراء سارة في ملف 1000 بعد الإفادة التي ادلى بها حيفتس.

رئيس الوزراء يرغب في تبكير موعد الانتخابات

وفي غضون ذلك رأت مصادر مقربة من وزير الجيش، ان نتنياهو يرغب في تبكير موعد الانتخابات وبالتالي فانه لا يكرس نفسه لحل الازمة.

وبحسب المصادر تحدث نتنياهو مع ليبرمان بهذا الشأن مرة واحدة فقط اثناء زيارته للولايات المتحدة. وأشارت الى انه حينما يرغب فانه يتصل ثلاث او أربع مرات في الليلة الواحدة.

هذا واكد ليبرمان خلال جلسات مغلقة ان كتلته ستدعم فقط مشروع القانون الذي تقوم وزارة الجيش على اعداده لتقديمه بعد حوالي أربعة أشهر. وقال ليبرمان إنه لا يعقل ان تطرح مسألة - متداولة لدى وزارة الجيش - على الحاخامات اولا للمصادقة عليها. وشدد على وجوب ان تعتمد الأحزاب الدينية مرونة وتوافق على الانتظار بشأن مشروع قانون التجنيد حتى شهر آب أغسطس المقبل.

هذا ويسود الاعتقاد في أوساط الائتلاف الحكومي ان احتمالات اجراء انتخابات مبكرة قد تعززت. وأشارت الى ان نتنياهو يعتقد انه سينجح في تحقيق انتصار باهر في الانتخابات، لان الشعور بالملاحقة والاضطهاد هو كنز بالنسبة لمعسكر اليمين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات