• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/03/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

بوتين: الاتهامات الأميركية سخيفة ولا أبالي بها

بوتين: الاتهامات الأميركية سخيفة ولا أبالي بها

المصدر / وكالات

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه غير مبال أبدا بالاتهامات الأميركية الموجهة لمواطنين روس بالتدخل في الانتخابية الأميركية الأخيرة التي انتهت بفوز المرشح الجمهوري دونالد ترمب.

ففي حوار مع قناة "أن بي سي" الأميركية، أرجع الرئيس الروسي عدم مبالاته بالموضوع بالنظر إلى أن المواطنين الروس المتهمين بالتدخل غير مرتبطين بمؤسسة الكرملين، "ولا يمثلون مصالح الدولة الروسية"، وأضاف" ما الذي يعنيه الأمر إن كانوا روسا.. هناك 146 مليون روسي".

وقال بوتين "نحن في روسيا لا يمكننا مقاضاة أي فرد ما دام لم يتجاوز القانون الروسي". وأضاف متوجها إلى الطرف الأميركي "على الأقل قدموا لنا وثيقة واحدة (متعلقة بالموضوع)، تقدموا بطلب رسمي، وسننظر في الأمر".

كما اعتبر الاتهامات الموجهة لبلاده بـ"السخيفة" وشدد على أنه لا يمكن التصديق بأن روسيا التي تبعد آلاف الأميال عن الولايات المتحدة تدخلت في الانتخابات الأميركية. متسائلا "ما الهدف من ذلك؟".

وكان المحقق الأميركي الخاص روبرت مولر قد وجه الشهر الماضي اتهامات إلى 13 مواطنا روسيا بالتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة، كما أصدرت هيئة محلفين اتحادية في مقاطعة كولومبيا اتهاما أيضا إلى ثلاثة كيانات روسية لانتهاك القوانين الجنائية الأميركية من أجل التدخل في الانتخابات والعملية السياسية الأميركية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات