• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها فرنسا: اشتعال غضب اليمين المتطرف بسبب احتفالات الجزائريين ببطولة أمم أفريقيا الفيضانات تهاجم آسيا وتسفر عن قتلي وجرحي وإجلاء عشرات الآلاف من السكان غريفيث يعود بشكل عاجل إلي صنعاء الأربعاء المقبل لهذا السبب عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله .. شكوى إسرائيلية أميركية بفرنسا لمنع تحويل الأموال لإيران السودان.. تأجيل جلسة التفاوض بين العسكر وقوى التغيير إلى الثلاثاء قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السلطات الأمريكية تشن حملة مداهمات لاعتقال المهاجرين قطر تفتح النار علي النظام التركي عبر بوق الجزيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السويد.. 9 قتلى في تحطم طائرة أثناء رحلة للقفز بالمظلات

الأربعاء 14/03/2018 - 05:56 بتوقيت نيويورك

بوتين يتفقد القرم وسيفاستوبول

بوتين يتفقد القرم وسيفاستوبول

المصدر / وكالات

يقوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، بجولة داخلية يتفقد خلالها إقليم كراسنودار وشبه جزيرة القرم ومدينة سيفاستوبول.

وقال المركز الصحفي للكرملين، إنه من المتوقع أن يزور بوتين أثناء هذه الجولة جسر القرم الذي يتم بناؤه حاليا، والوحدة الجديدة لمطار سيمفيروبل الدولي.

وتأتي هذه الزيارة عشية الذكرى السنوية للاستفتاء التاريخي حول وضع شبه جزيرة القرم الذي جرى في 16 مارس عام 2014.

ووفق نتائج الاستفتاء الذي جرى بعد وقوع انقلاب في كييف صوت 96,77% من الناخبين في شبه جزيرة القرم و95,6% من سكان مدينة سيفاستوبول لإعادة القرم إلى قوام روسيا.

أما أوكرانيا فتعتبر شبه جزيرة القرم أرضا أوكرانية محتلة. وكانت السلطات الروسية أعلنت أكثر من مرة أن سكان القرم قاموا باختيارهم بطريق ديمقراطي ووفق القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة. وقال الرئيس بوتين إن مسألة القرم "مغلقة بشكل نهائي".

التعليقات