• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/03/2018 - 06:00 بتوقيت نيويورك

قائد القيادة المركزية الأميركية: الأسد انتصر في الحرب

قائد القيادة المركزية الأميركية: الأسد انتصر في الحرب

المصدر / وكالات

اعتبر قائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال جوزيف فوتيل، خلال جلسة للجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ، الثلاثاء، أن رئيس النظام السوري "انتصر" بدعم روسيا وإيران.

فحين سأله السيناتور الجمهوري لينزي جراهام عما إذا كان من المبالغ فيه القول إن الأسد "انتصر" بمساعدة روسيا وإيران في الحرب الأهلية، أجاب فوتيل "لا أعتقد أن هذا تصريح مبالغ فيه".

كما سأل جراهام عما إذا كانت سياسة الولايات المتحدة بخصوص سوريا لا تزال تسعى للإطاحة بالأسد، فرد الجنرال الأميركي "لا أعتقد أن هذه سياستنا الخاصة في هذه المرحلة بالذات. لا يزال تركيزنا منصبا على هزيمة تنظيم داعش".

إلى ذلك، اعتبر فوتيل أن أفضل سبيل لردع روسيا هو من خلال القنوات السياسية والدبلوماسية.

وأضاف "بالتأكيد، إذا كانت هناك أشياء أخرى يجري دراستها فسنفعل ما نؤمر به، (لكن) لا أنصح بذلك في المرحلة الحالية"، في إشارة على ما يبدو إلى الخيارات العسكرية.

يذكر أن أكثر من 1100 مدني لقوا حتفهم خلال هجوم النظام السوري في الغوطة الشرقية.

وحذرت نيكي هيلي، سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة، الاثنين، من أن واشنطن "ما زالت مستعدة للتحرك إذا تعين علينا ذلك"، في حالة تقاعس مجلس الأمن الدولي عن اتخاذ إجراء بشأن سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات