• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/03/2018 - 05:24 بتوقيت نيويورك

21 ساعة من الاستجواب لرئيس أسبق

21 ساعة من الاستجواب لرئيس أسبق

المصدر / وكالات

أخضعت النيابة العامة في كوريا الجنوبية رئيس البلاد الأسبق لي ميونغ باك للاستجواب لـ21 ساعة، على خلفية اتهامات وجهت له بتلقي الرشوة عندما كان يشغل منصبة.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية أن النيابة العامة حققت مع لي بارك (77 عاما) في 20 تهمة منها استلام الرشوة والاختلاس والتهرب الضريبي وسوء استخدام السلطة وانتهاك قانون الانتخابات وقانون إدارة سجل رئيس الدولة واستلام نحو 11 بليون وون كرشوة وجمع حوالي 30 بليون وون من الأموال غير الشرعية عبر شركة داس التي تديرها عائلته.

وأضافت أن لي خضع للتحقيق منذ الساعة العاشرة من صباح الأربعاء وحتى الساعة السادسة ونصف من صباح اليوم الخميس، لافته إلى أنه بقي في النيابة العامة لمدة 21 ساعة، حيث استغرق التحقيق معه مدة 14 ساعة و40 دقيقة بالإضافة إلى 6 ساعات لمراجعة أقواله.

ولفتت إلى أن لي الذي تولى الرئاسة في كوريا الجنوبية من 2008 حتى 2013 نفى الاتهامات التي وجهت إلية واعتبر التحقيق في مزاعم تلقيه الرشوة ذا دوافع سياسية.

وقال لي للصحفيين بعد خروجه من مكتب المدعي العام: "أقف أمامكم اليوم بقلب حزين. أقدم أعمق اعتذاري للشعب عن تسببي له بقلق كبير في وقت يمر فيه الاقتصاد بمصاعب ويتسم فيه الوضع المحيط بشبه الجزيرة الكورية بالخطورة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات