• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/03/2018 - 10:41 بتوقيت نيويورك

المبعوث الأممي الجديد لليمن في صنعاء لإحياء عملية السلام

المبعوث الأممي الجديد لليمن في صنعاء لإحياء عملية السلام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وصل المبعوث الأممي الجديد لليمن مارتن جريفيث إلى العاصمة صنعاء في مستهل جولة شملت عدة دول بالمنطقة، لإحياء عملية السلام، وذلك في أول زيارة رسمية له بعد توليه مهمته.

ومن المتوقع أن يلتقي المبعوث الأممي قيادات في ميليشيا الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، لبحث استئناف عملية السلام التي تعثرت منذ أكثر من عامين

وأعلن المبعوث الأممي أنه يسعى لإقامة عملية سلام بين مختلف الأطراف اليمنية وفقا للمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرار الأممي 2216.

والتقى جريفيث في العاصمة السعودية الرياض رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ونائبه، ورئيس الوزراء، ووزير الخارجية، وبحث معهم عملية السلام المنتظرة.

كما التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، والسفير السعودي لدى اليمن، وشخصيات يمنية أخرى.

 

ومن المقرر أن تمتد الزيارة لتشمل العاصمة المؤقتة عدن، ثم دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتجه بعدها إلى واشنطن لتقديم إحاطة جديدة ستكون الأولى له عن الوضع في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات