• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/03/2018 - 04:32 بتوقيت نيويورك

الصين تحذر امريكا: سندافع عن مصالحنا

الصين تحذر امريكا: سندافع عن مصالحنا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نائب رئيس مجلس الدولة الصيني وكبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس ، ليو خه ، إن بكين على أتم الاستعداد ولديها كافة الإمكانيات لحماية مصالحها الوطنية في المجال التجاري ، وجاء ذلك وفقا التلفزيون المركزي

وقال ليو في محادثة هاتفية مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن مينوشين: أن" الصين مستعدة تماما ولديها ما يكفي من القوة للدفاع عن مصالحها الوطنية ، إلا انها تعول على التزام الجانبين بموقف عقلاني والعمل معا لضمان الاستقرار الشامل للعلاقات التجارية والاقتصادية بين الصين والولايات المتحدة".

وأشار إلى أن التصرفات الأمريكية الأخيرة ضد الصين "انتهكت قواعد التجارة الدولية ، وهو أمر يضر بمصالح الصين ، ولكنه أيضا لا يفيد الولايات المتحدة والعالم".

هذا وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد أعلن مؤخراً، فرض رسوم جمركية بنسبة 25 بالمئة على واردات الصلب و10 بالمئة على واردات الألومنيوم، لكنه استثنى كندا والمكسيك، متراجعا بذلك عن تعهدات سابقة بأن الرسوم ستفرض على كل الدول.

هذا وأعلن وزير التجارة في جمهورية الصين الشعبية تشونغ شان الأحد، أن الصين لا تريد بدء حرب تجارية مع الولايات المتحدة، ولكن في حال نشوئها، تستطيع بكين حماية مصالحها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات