• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/03/2018 - 04:51 بتوقيت نيويورك

‏ فرنسا.. رجل يهاجم بسيارته عدداً من العسكريين

‏ فرنسا.. رجل يهاجم بسيارته عدداً من العسكريين

المصدر / وكالات

أفادت مصادر قريبة من الشرطة الفرنسية، الخميس، أن رجلاً حاول دهس عسكريين بسيارته دون وقوع إصابات، بالقرب من ثكنة فارس-اليير-ايه-ريسيه، جنوب #فرنسا.

وأضافت المصادر أنه حوالي الساعة 8,45 (6,45 ت غ) وبالقرب من الثكنة حاول رجل "صدم عسكريين من فوج المدفعية الـ93 في فارس قبل أن يتوجه بالإهانات إلى آخرين ويلوذ بالفرار". وبدأت عملية بحث للعثور عليه.

إلى ذلك، أشار مراسل "العربية" إلى أن العسكريين الذين حاول المهاجم دهسهم كانوا يقومون بتمارين رياضية قرب ثكنتهم.

يأتي هذا بعد أقل من أسبوع على هجوم بلدة #تريب (جنوب فرنسا) الذي وقع يوم الجمعة الماضي، حين احتجز مسلح رهائن في سوبرماكت، ما أدى إلى وقوع 3 قتلى.

وقد كشف الأمن الفرنسي في حينه أن المهاجم فرنسي من أصل مغربي لم يتجاوز عمره 26 سنة، وكان معروفا لدى السلطات الفرنسية وتحت المراقبة، إلا أن الأخيرة لم تعتقد أنه يشكل خطرا أمنيا رغم وجود شكوك بتحوله إلى الفكر المتطرف، بسبب نشاطه الكثيف على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة الحسابات المرتبطة بالمتطرفين.

كما أعلن وزير الداخلية الفرنسي أن المهاجم يدعى رضوان لقديم، وأضاف أنه كان معروفا للسلطات "بارتكابه جرائم صغيرة وحيازة مخدرات"، وسبق أن تم احتجازه عام 2016 من أجل "جنح بسيطة"، قبل أن "يتحول بشكل مفاجئ إلى التشدّد، لافتاً إلى أنه "ربما تحرّك بش كل منفرد" الجمعة في هجوم تريب الذي قتل خلاله 3 أشخاص وأصيب 16.

الأكثر مشاهدة


التعليقات