• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/03/2018 - 07:15 بتوقيت نيويورك

روسيا تنفذ أول تحليق عسكري إلى أمريكا عبر القطب الشمالي

روسيا تنفذ أول تحليق عسكري إلى أمريكا عبر القطب الشمالي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو اليوم الخميس أن الطيران العسكري الروسي نفذ أول تحليق إلى القارة الأمريكية عبر القطب الشمالي منذ تفكك الاتحاد السوفيتي.

وقال شويجو ، "لأول مرة منذ الحقبة السوفيتية، نفذت الطائرات المضادة للغواصات

تحليقاتها عبر القطب الشمالي إلى قارة أمريكا الشمالية"، مضيفا أنه خلال التدريبات، نفذت وحدات لواء القطب الشمالي إنزالا من السفن إلى ساحل غير مجهز، وشنت غارات في جزر أرخبيل القطب الشمالي.

وأشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية تواصل الآن عملها في إعادة تسليح الأجزاء والوحدات العسكرية التابعة للأسطول الشمالي، واصفا منطقة القطب الشمالي بأنها أكثر الجهات الواعدة.

وأوضح أن 1090 وحدة من المعدات والأسلحة الحديثة، من بينها 5 قوارب قتال، و7 سفن تموين، و9 طائرات، و10 منظومات رادار للدفاع الجوي دخلت في خدمة الأسطول الشمالي العام الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات