• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 31/03/2018 - 03:14 بتوقيت نيويورك

الشرطة الأمريكية أجهزت على كلارك من الخلف

الشرطة الأمريكية أجهزت على كلارك من الخلف

المصدر / وكالات

كشف محامي الشاب الأمريكي الأسود الذي قتلته الشرطة في فناء منزله في كاليفورنيا أن تشريح جثة موكله أظهر أنه أصيب بـ8 رصاصات من الخلف، ما يثبت أنه لم يكن يشكل أي خطر على الشرطة.

وأعلن محامي أسرة القتيل ستيفون كلارك أمس الجمعة، أن الرصاصات الثماني التي أصيب بها كلارك ذو الـ22 عاما أتته من الخلف وأنه لم يصب بأي رصاصة في الجزء الأمامي من جسده.

وأضاف أن التشريح أظهر أن "أربع رصاصات دخلت أسفل ظهر ستيفون، وواحدة اخترقت رقبته، وأخرى دخلت من تحت إبطه وخرجت من الجانب الآخر، فيما أصابت أخرى ساقه".

وأوضح المحامي أن ستيفون كلارك "سقط ضحية إضافية لجرائم القتل العبثية التي ترتكبها الشرطة في ظروف مشبوهة أكثر فأكثر".

ومنذ مقتل كلارك في الـ18 من مارس بسبب هاتف نقال كان يحمله وظن عناصر الشرطة أنه مسدس، تسود حالة من الغضب مدينته ساكرامنتو عاصمة كاليفورنيا التي شهدت احتجاجات ومسيرات أغلق خلالها المتظاهرون الطرق واشتبكوا مع شرطة مكافحة الشغب.

والجمعة أججت المعلومات التي كشفها محامي القتيل الغضب الشعبي في كاليفورنيا، حيث قرر منظمو الاحتجاجات النزول إلى الشارع في مظاهرات جديدة احتجاجا على تجاوزات الشرطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات