• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 31/03/2018 - 08:22 بتوقيت نيويورك

تعزيزات دولية بآلاف الجنود تصل اليمن

 تعزيزات دولية بآلاف الجنود تصل اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دفع تحالف دعم الشرعية في اليمن بتعزيزات عسكرية متعددة المهام، تساند الجيش الوطني اليمني لإعادة باقي المناطق، التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية.
وأفاد شهود عيان،  أن الآلاف من الجنود ومئات الدبابات والمدرعات وصلت عدة محافظات يمنية، استعداداً لتنفيذ مهامها العسكرية الموكلة لها. كما وصلت إلى عدة محافظات يمنية كتائب متخصصة في الاستطلاع وكشف الألغام، وفرق طبية وفنية.

في سياق آخر، شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن خلال الساعات الأولى من صباح السبت غارات مكثفة على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وأهداف متحركة في منطقة الساحل_الغربي وفي محافظة البيضاء، مما أدى لمقتل وجرح مقاتلين انقلابين وتدمير عتادهم العسكري.
وفي محافظة البيضاء، استهدفت المقاتلات تعزيزات ومواقع للميليشيات في منطقة فضحة بمديرية الملاجم، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين وإحراق أسلحة وعربات نقل وذخائر تابعه للميليشيات.
في سياق متصل، أفادت مصادر أمنية في الحديدة أن نحو 150 عنصراً من ميليشيات الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح، إثر استهداف طائرات التحالف بعدة غارات معسكراً تدريبياً للميليشيات في وادي عيان بمنطقة الخشم التابعة لمديرية الزهرة شمال مدينة الحديدة.
كما دمرت الغارات تعزيزات للميليشيات في ضواحي مديرية حيس وعلى الخط العام الرابط بين زبيد والجراحي، ومخازن ذخائر وأسلحة للميليشيات شمال مديرية التحيتا القريبة من خطوط المواجهات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات