• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/04/2018 - 05:25 بتوقيت نيويورك

أستراليا تحذر مسافريها إلى روسيا من مشاعر معادية للغرب

أستراليا تحذر مسافريها إلى روسيا من مشاعر معادية للغرب

المصدر / وكالات

حذرت كانبيرا، الأحد، المسافرين الأستراليين إلى #روسيا من خطر مواجهة "مشاعر معادية للغرب أو لمضايقات" مع تصاعد التوتر في إطار قضية تسميم العميل المزدوج الروسي، السابق سيرغي سكريبال.

وقالت إدارة السفر في وزارة الخارجية الأسترالية إنه "نظراً للتوتر السياسي الكبير، يجب التنبه إلى إمكانية مواجهة مشاعر معادية للغرب أو مضايقات".

كما دعت الزوار إلى متابعة الوضع الأمني والسياسي بدقة، مشددة على ضرورة "التزام اليقظة وتجنب أي تجمعات احتجاجية أو تظاهرات وتجنب التعليق علناً على التطورات السياسية".

إلا أنها أكدت أن الحكومة لا تتوقع "أي صعوبات للأستراليين المسافرين إلى روسيا حالياً".

ويأتي هذا التحذير قبل ثلاثة أشهر من دورة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وانضمت #أستراليا، الثلاثاء، إلى الولايات المتحدة وغيرها من حلفاء بريطانيا وطردت دبلوماسيين روسيين اثنين بعد اتهام لندن لموسكو بتسميم سكريبال وابنته.

ورداً على هذا الإجراء، طردت موسكو، الجمعة، دبلوماسيين من 23 بلداً، بما فيها أستراليا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات