• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/04/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

ليبرمان: لا أنصح حماس بإطلاق الصواريخ على إسرائيل ويرفض الرد على امكانية اغتيال السنوار

ليبرمان: لا أنصح حماس بإطلاق الصواريخ على إسرائيل ويرفض الرد على امكانية اغتيال السنوار

المصدر / وكالات - هيا

حذر وزير حرب الجيش الإسرائيلي، افيغدور ليبرمان خلال مقابلة مع القناة 20 العبرية، صباح اليوم الإثنين، حركة حماس من اطلاق الصواريخ على إسرائيل قائلا: "لا أنصح حماس بأطلاق الصواريخ خلال الأيام القادمة".  مضيفا: "في المرة القادمة سنرد بقوة على حماس".

وخلال المقابلة رفض وزير الجيش الرد على سؤال المذيعة، حول إذا ما ستقوم إسرائيل بمحاولة اغتيال السنوار، بعد تهديداته لإسرائيل.

وبالنسبة لجثامين الشهداء التي تحتجزها إسرائيل، قال ليبرمان: "إنه لن يتم إعادة جثامين الفلسطينيين المحتجزين لدينا، حتى يتم اعادة الجنود الإسرائيليين المحتجزين بغزة".

وهاجم ليبرمان رئيسة حزب ميرتس الجديدة، تمار زيندربيج، التي طالبت بفتح تحقيق في أحداث قتل وجرح مئات الفلسطينيين على حدود قطاع يوم الجمعة الماضي.

ونقلت القناة العبرية عن ليبرمان قوله: "رئيس حزب ميرتس يمثل الفلسطينيين وليس اسرائيل، ومكان حزب ميرتس في  المقاطعة برام الله وليس في إسرائيل ".

الأكثر مشاهدة


التعليقات