• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 02/04/2018 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن منذ قليل فوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية،  قالت «الهيئة الوطنية للانتخابات» في مصر،  اليوم (الاثنين) بشكل رسمي، الأرقام الرسمية لنتائج الانتخابات الرئاسية، والتي أفادت عن تمكن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي من الفوز بأصوات أكثر من 90 في المائة من المشاركين فيها بما يساوي 21 مليون ناخب تقريباً. وكان حق لنحو 60 مليون مصري الإدلاء بأصواتهم في الاقتراع الذي أجري على مدار 3 أيام الأسبوع الماضي، فيما قدرت نسبة المشاركة بنحو 40 في المائة. وكانت «الوطنية للانتخابات»، أنها لم تتلق طعوناً من السيسي، أو الطرف الثاني من السباق، رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، على النتائج المعلنة في اللجان العامة بالمحافظات المختلفة.

وتوجه مجلس الوزراء المصري بالتهنئة لـ«جموع الشعب المصري العظيم، على التجربة المهمة للانتخابات الرئاسية»، وأشاد في بيان رسمي بـ«الحرص الذي أظهره أبناء مصر المخلصين في تلبية نداء الوطن وممارسة حقهم الدستوري في صياغة مستقبلهم، الأمر الذي عكس إيمانهم العميق بدقة التحديات التي تفرضها هذه المرحلة الفارقة التي يبذل فيها أبناء الوطن الدم والعرق من أجل الدفاع عنه وتطهيره من الإرهاب، واستكمال جهود البناء والتنمية في جميع ربوع مصر».

الأكثر مشاهدة


التعليقات