• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الإثنين 02/04/2018 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن منذ قليل فوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية،  قالت «الهيئة الوطنية للانتخابات» في مصر،  اليوم (الاثنين) بشكل رسمي، الأرقام الرسمية لنتائج الانتخابات الرئاسية، والتي أفادت عن تمكن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي من الفوز بأصوات أكثر من 90 في المائة من المشاركين فيها بما يساوي 21 مليون ناخب تقريباً. وكان حق لنحو 60 مليون مصري الإدلاء بأصواتهم في الاقتراع الذي أجري على مدار 3 أيام الأسبوع الماضي، فيما قدرت نسبة المشاركة بنحو 40 في المائة. وكانت «الوطنية للانتخابات»، أنها لم تتلق طعوناً من السيسي، أو الطرف الثاني من السباق، رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، على النتائج المعلنة في اللجان العامة بالمحافظات المختلفة.

وتوجه مجلس الوزراء المصري بالتهنئة لـ«جموع الشعب المصري العظيم، على التجربة المهمة للانتخابات الرئاسية»، وأشاد في بيان رسمي بـ«الحرص الذي أظهره أبناء مصر المخلصين في تلبية نداء الوطن وممارسة حقهم الدستوري في صياغة مستقبلهم، الأمر الذي عكس إيمانهم العميق بدقة التحديات التي تفرضها هذه المرحلة الفارقة التي يبذل فيها أبناء الوطن الدم والعرق من أجل الدفاع عنه وتطهيره من الإرهاب، واستكمال جهود البناء والتنمية في جميع ربوع مصر».

التعليقات