• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الإثنين 02/04/2018 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

الإعلان رسمياً عن فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية لمصر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن منذ قليل فوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية،  قالت «الهيئة الوطنية للانتخابات» في مصر،  اليوم (الاثنين) بشكل رسمي، الأرقام الرسمية لنتائج الانتخابات الرئاسية، والتي أفادت عن تمكن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي من الفوز بأصوات أكثر من 90 في المائة من المشاركين فيها بما يساوي 21 مليون ناخب تقريباً. وكان حق لنحو 60 مليون مصري الإدلاء بأصواتهم في الاقتراع الذي أجري على مدار 3 أيام الأسبوع الماضي، فيما قدرت نسبة المشاركة بنحو 40 في المائة. وكانت «الوطنية للانتخابات»، أنها لم تتلق طعوناً من السيسي، أو الطرف الثاني من السباق، رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، على النتائج المعلنة في اللجان العامة بالمحافظات المختلفة.

وتوجه مجلس الوزراء المصري بالتهنئة لـ«جموع الشعب المصري العظيم، على التجربة المهمة للانتخابات الرئاسية»، وأشاد في بيان رسمي بـ«الحرص الذي أظهره أبناء مصر المخلصين في تلبية نداء الوطن وممارسة حقهم الدستوري في صياغة مستقبلهم، الأمر الذي عكس إيمانهم العميق بدقة التحديات التي تفرضها هذه المرحلة الفارقة التي يبذل فيها أبناء الوطن الدم والعرق من أجل الدفاع عنه وتطهيره من الإرهاب، واستكمال جهود البناء والتنمية في جميع ربوع مصر».

الأكثر مشاهدة


التعليقات