• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/11/2015 - 12:47 بتوقيت نيويورك

ناكيد يتقدم بالاستئناف أمام محكمة "كاس"

ناكيد يتقدم بالاستئناف أمام محكمة

المصدر / وكالات

ناكيد يتقدم بالاستئناف أمام محكمة "كاس"

تقدم التريندادي ديفيد ناكيد بطلب استئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي للقرار الصادر عن لجنة انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 28 أكتوبر الماضي، بعدم أهليته في التقدم للانتخابات الرئاسية المقررة في 26 فبراير المقبل.

وأكد المستشارون القانونيون لناكيد برئاسة المحامي جلال المير وجود مخالفة واضحة للنظام الانتخابي ويسعون لإعادة ناكيد سريعاً إلى المنافسة في الانتخابات الرئاسية.

وانتقل ناكيد والمحامي المير إلى لوزان لتقديم طلب الاستئناف أمام المحكمة التحكيمية الرياضية ذات السمعة العالية.

وقد أدلى المير بتصريح جاء فيه: "نحن نؤمن أن محكمة التحكيم الرياضي ستقوم بإعادة نظر محايدة ومناسبة في القرار المطعون فيه، وسوف تؤكد أن موكلي السيد ناكيد هو مرشح جدي وقدير، قد تم إقصاؤه دون وجه حق".

وأضاف: "نتمنى الفصل سريعاً بالطعن المقدم نظراً للوقت المحدود للحملة الانتخابية".

وقالت الناطقة باسم الحملة الانتخابية لناكيد: "إن التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي يعبر عن التزام من ناكيد على العمل جدياً للتغيير بالرغم من وجود جميع الصعوبات".

وأضافت: "أن الطعن الحاضر اليوم هو تأكيد على الالتزام بمبادئ الإنصاف والشفافية في سياق انتخابات الفيفا وهو خطوة إيجابية للمستقبل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات