• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/04/2018 - 05:36 بتوقيت نيويورك

محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة

محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة

المصدر / وكالات

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الثراء ليس جريمة، وأن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماما.

وأضاف الأمير خلال مقابلة مع مجلة "TIME" الأمريكية: "لقد قلت سابقا لبرنامج 60 دقيقة إن الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدا، وفي حال كنت فاسدا، أرجو أن توضح لي فسادي وتقدم دليلا على ذلك، ولا يبدو أن هناك أي أحد يقدم أدلة".

وتابع: "من المعروف أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماما، والكل يعلم ذلك في السعودية. ويمكننا إعطاءك سجل العائلة، عائلة آل سعود قبل تأسيس المملكة، وسجل الملك سلمان منذ ولادته. وسجلي أيضا، إنه ناجح في السعودية".

وفي إجابته عن سؤال محاوره حول اهتمامه بالفنان العالمي ليوناردو دافنشي، ومسألة شرائه لوحته "سلفاتور مندي" أو "مخلص العالم"، الأغلى في التاريخ، قال محمد بن سلمان: "دافنشي، لقد قلنا إن هذا حديث غير دقيق"، مضيفا: "ما الذي يجري؟ لا أعلم كم مرة ينبغي علينا أن نعلن ذلك؟".

وتابع: "أؤمن أن أي شخص يمتلك ذوقا رفيعا، يجب أن يحب الفن ويقدره. وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم ولا يمكنني أن أحدد شخصا واحدا ليكون فناني المفضل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات