• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/04/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

ماكرون يقيم مأدبة عشاء لولي العهد السعودي في متحف اللوفر

ماكرون يقيم مأدبة عشاء لولي العهد السعودي في متحف اللوفر

المصدر / وكالات

أقام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الأحد، حفل عشاء خاصا، بمتحف "اللوفر" لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي يزور فرنسا حاليا.

وأوضح الإليزيه أنه اختار اللوفر مكانا للعشاء، لأن ذلك يتزامن مع المعرض المخصص للرسام أوجين ديلاكروا.

وقال في بيان، إن الزعيمين بحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك قبل المباحثات الرسمية المرتقبة بينهما الثلاثاء.

ومن المقرر أن يلتقي ولي العهد السعودي اليوم الاثنين رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب ووزيرة الدفاع فلورنس بارلي، على أن تعقد الثلاثاء جلسة مباحثات بين الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي، بقصر الإليزيه، يليها عقد مؤتمر صحفي.

ومن المنتظر أن تشهد زيارة ولي العهد السعودي التوقيع على 12 بروتوكول تعاون في مجالات السياحة والطاقة والنقل بالإضافة إلى اتفاق تعاون بين مؤسسة "مسك" السعودية ومتحف "اللوفر".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يرافق فيها إيمانويل ماكرون ضيوفه في أماكن تاريخية، حيث سبق وأن استضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قصر فرساي "château de Versailles"، كما أقام للرئيس الأمريكي دونالد ترامب حفل عشاء في برج إيفل.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات