• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

الثلاثاء 10/04/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

تعزيزات عسكرية ليبية لتحرير مدينة درنة شرقي البلاد

تعزيزات عسكرية ليبية لتحرير مدينة درنة شرقي البلاد

المصدر / وكالات

صرح مصدر أمني أن تعزيزات عسكرية لقوات الجيش الليبي تتجه إلى مدينة درنة الليبية شرقي البلاد، بناءً على تعليمات من القيادة العامة للجيش الليبي، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك) الروسية.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه: "إن تعزيزات عسكرية من السرية المقاتلة التابعة للكتيبة 155 والكتيبة 166 والكتيبة 106 مشاة مجحفلة وكتيبة طارق بن زياد تتجه إلى مدينة درنة، بأمر من القيادة العامة للجيش الليبي".

وأشار المصدر إلى أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى تخوم مدينة درنة، وذلك لتطهير وتنظيف المدينة من العناصر المسلحة.

يشار إلى أن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، أعلن يوم 1 نيسان/أبريل 2018، عن قرب تحرير مدينة درنة، وذلك بعد تقدم قواته شرقا إثر عمليات شنتها منذ شباط/ فبراير الماضي لتحرير المدينة.


التعليقات