• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الثلاثاء 10/04/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

تعزيزات عسكرية ليبية لتحرير مدينة درنة شرقي البلاد

تعزيزات عسكرية ليبية لتحرير مدينة درنة شرقي البلاد

المصدر / وكالات

صرح مصدر أمني أن تعزيزات عسكرية لقوات الجيش الليبي تتجه إلى مدينة درنة الليبية شرقي البلاد، بناءً على تعليمات من القيادة العامة للجيش الليبي، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك) الروسية.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه: "إن تعزيزات عسكرية من السرية المقاتلة التابعة للكتيبة 155 والكتيبة 166 والكتيبة 106 مشاة مجحفلة وكتيبة طارق بن زياد تتجه إلى مدينة درنة، بأمر من القيادة العامة للجيش الليبي".

وأشار المصدر إلى أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى تخوم مدينة درنة، وذلك لتطهير وتنظيف المدينة من العناصر المسلحة.

يشار إلى أن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، أعلن يوم 1 نيسان/أبريل 2018، عن قرب تحرير مدينة درنة، وذلك بعد تقدم قواته شرقا إثر عمليات شنتها منذ شباط/ فبراير الماضي لتحرير المدينة.


التعليقات