• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/04/2018 - 07:16 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي خطفت مسؤول حكومي في محافظة حجة

ميليشيا الحوثي خطفت مسؤول حكومي في محافظة حجة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خطفت ميليشيات الحوثي الإيرانية مسؤولا حكوميا في محافظة حجة، شمال غربي صنعاء، الثلاثاء، في وقت أرسلت قوات دعم الشرعية في اليمن تعزيزات إلى جبهات القتال في الساحل الغربي.

ووفق مصادر يمنية محلية، فقد حاصرت ميليشيات الحوثي الإيرانية منزل مدير مكتب التربية بمحافظة حجة ضيف الله العقاري، قبل أن تقوم بخطفه بناء على توجيهات مسؤول الحوثيين في المحافظة.

في غضون ذلك، أرسلت قوات الشرعية اليمنية تعزيزات جديدة إلى خطوط التماس شمالي مدينة حيس ومنطقة الهاملي ومحيط معسكر خالد في جبهات الساحل الغربي.

وتأتي هذه التعزيزات استعدادا لبدء عملية عسكرية تهدف إلى استعادة السيطرة على مناطق جديدة في قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي لليمن.

وتشهد جبهات الساحل ترتيبات عسكرية تشمل جميع المحاور لاستعادة مديريات جديدة لا تزال تحت سيطرة الميليشيات الحوثية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات