• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/04/2018 - 03:27 بتوقيت نيويورك

12 ألف شخص خرجوا من دوما في غوطة دمشق الشرقية في أبريل

12 ألف شخص خرجوا من دوما في غوطة دمشق الشرقية في أبريل

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن نحو 4 آلاف من المسلحين وأفراد عائلاتهم، خرجوا يوم أمس الثلاثاء، من مدينة دوما بالغوطة الشرقية في سوريا، ونقلوا إلى شمال حلب.

وقالت وزارة الدفاع في بيان، إن إجمالي عدد المسلحين وأفراد عائلاتهم، الذين خرجوا من المدينة منذ بداية أبريل الجاري، وصل إلى قرابة 12 ألفا.

وأضاف البيان: "منذ بدء عمل الهدنة الإنسانية خرج 165123 شخصا من الغوطة الشرقية بمساعدة مركز المصالحة الروسي".

هذا وكان رئيس المركز الروسي لمصالحة أطراف النزاع في سوريا، اللواء يوري يفتوشينكو، أعلن أمس الثلاثاء، أن المجموعة الثانية من المسلحين الراغبين بمغادرة دوما السورية، تتحضر للمغادرة إلى شمال حلب، ويخطط لإخراج حوالي 4 آلاف شخص.

وأعلن الجيش السوري، في نهاية مارس الماضي، عن تحرير كامل الغوطة الشرقية، باستثناء مدينة دوما، آخر معاقل المسلحين في الضاحية الشرقية لدمشق، التي يستمر منها، خروج المسلحين وعائلاتهم للانتقال إلى محافظة إدلب، ومنطقة جرابلس في شمال محافظة حلب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات