• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/04/2018 - 03:33 بتوقيت نيويورك

سفير روسيا بلبنان: سنسقط أي صواريخ أميركية تستهدف سوريا

سفير روسيا بلبنان: سنسقط أي صواريخ أميركية تستهدف سوريا

المصدر / وكالات

قال ألكسندر زاسيبكين سفير #روسيا في #لبنان، إن أي صواريخ أميركية تطلق على سوريا سيتم إسقاطها واستهداف مواقع إطلاقها.

وأضاف في تصريحات بثت مساء أمس الثلاثاء أنه يستند في ذلك إلى تصريحات للرئيس فلاديمير بوتين ورئيس الأركان الروسي.

وقال زاسيبكين في تصريحات لوسائل إعلام محلية "إذا كانت هناك ضربة من الأميركيين... سيكون هناك إسقاط للصواريخ وحتى مصادر إطلاق الصواريخ".

هذا واشتبكت الولايات المتحدة مع #روسيا بشأن سوريا في #مجلس_الأمن الدولي الثلاثاء بشأن استخدام أسلحة كيمياوية في سوريا، بينما تدرس #واشنطن وحلفاؤها توجيه ضربة لقوات النظام السوري بعد قيام الأسد بشن هجوم بغاز سام في مطلع الأسبوع، وأسفر الهجوم عن مقتل ما لا يقل عن 100 شخص.

وأودى الهجوم الذي شن السبت الماضي، بحياة عشرات المدينين بينهم نساء وأطفال ودفع #ترمب للتنديد ببشار الأسد، ووصفه بـ"الحيوان" ووجه نقدا شخصيا نادرا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

من جانبها دعت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية (يوروكنترول)، شركات الطيران إلى توخي الحذر في شرق المتوسط لاحتمال شن غارات جوية في #سوريا خلال 72 ساعة.

وذكرت يوروكونترول أن من الممكن استخدام صواريخ جو-أرض أو صواريخ كروز أو كليهما معاً خلال تلك الفترة وأن هناك احتمالا لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات