• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/04/2018 - 03:47 بتوقيت نيويورك

موفد روسى يبحث فى طهران التهديدات الغربية بتوجيه ضربة لسوريا

موفد روسى يبحث فى طهران التهديدات الغربية بتوجيه ضربة لسوريا

المصدر / وكالات

بحث المبعوث الروسى الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرنتييف خلال زيارة مفاجئة إلى طهران التهديدات الغربية بتوجيه ضربة عسكرية إلى النظام السورى ردا على هجوم كيميائى مفترض استهدف مدينة دوما الخاضعة لسيطرة المعارضة فى غوطة دمشق، كما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (ارنا)

وقالت الوكالة، إن لافرنتييف أجرى محادثات معمّقة حول الوضع فى سوريا مع الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومى الإيرانى على شمخانى ومسؤولين آخرين.

وأضافت، أن المحادثات تناولت خصوصا "تهديدات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتدخل عسكريا" فى سوريا.

من جهة ثانية نقلت "ارنا "عن وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف الذى بدأ زيارة إلى البرازيل تنديده بالتهديدات الأمريكية بتوجيه ضربة عسكرية إلى نظام الرئيس بشار الأسد.

وقال ظريف: "يبدو أن الحكومة الأمريكية تبحث عن ذريعة للتدخل فى سوريا".

وأكد الوزير الإيرانى أن التهديدات الأمريكية، شأنها شأن الغارة الجوية التى استهدفت مطارا عسكريا فى سوريا هذا الأسبوع ونسبتها دمشق وطهران وموسكو إلى إسرائيل، هدفها الحد من المكاسب الميدانية التى أحرزها النظام السورى أخيرا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات